X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      15/12/2018 |    (توقيت القدس)

مصرع شاب إثر حادث طرق بين حافلة وسيارة على شارع 458 قرب القدس

من : قسماوي نت
نشر : 28/12/2017 - 16:48

لقي شاب مصرعه جرّاء حادث طرق وقع، عصر اليوم الخميس، على شارع 458 لاتجاه القدس في مركز البلاد. هذا، وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع قسماوي نت  أنّ:"الحادث وقع بين سيارة خصوصية وحافلة على شارع 458 في المقطع من "معاليه مخماش" لاتجاه القدس. هذا، وقد اضطر الطاقم الطبيّ الذي وصل إلى المكان لإقرار وفاة مصاب (30 عامًا)"، بحسب البيان.


من مكان الحادث / تصوير- צילום: אשרף גת תיעוד מבצעי מד"א

وجاء من نجمة داوود الحمراء أيضًا أنّ:"الحافلة كانت خالية من الركاب وهي حافلة ضد الرصاص، وقد أصيب سائقها بجراح طفيفة وتمّت احالته لمستشفى هداسا هار هتسوفيم. أمّا من السيارة الخصوصية، فقد تمّ اقرار وفاة مصاب، بينما تمّ تقديم العلاج الطبيّ لمصابتين في سنوات العشرين، وصفت حالتهما بالطفيفة وتمّ نقلهما لاستكمال العلاج بمستشفى شعري تسيدك في القدس"، وفقًا للبيان.

وجاء في بيان صادر عن كايد ظاهر المتحدث والمنسق الاعلامي لسلطة الاطفاء والانقاذ في الوسط العربي، أنّ:"حادث طرق مروع وقع بين حافلة وسيارة على شارع رقم 458 بالقرب من مخماش لاتجاه القدس، حيث وصلت طواقم اطفاء وانقاذ من لواء يهودا والسامرة للمكان وعملت على تخليص عالقين"، بحسب البيان.واوضح ظاهر لاحقًا أنّ:"الحادث وقع بين حافلة ضد الرصاص وبين سيارة، حيث قامت طواقم الاطفاء والانقاذ بتخليص عالق من السيارة فارق الحياة، الى جانب تخليص مصابين نقلوا الى المستشفيات لتلقي العلاج"، كما ورد في البيان.

وأوضح الناطق بلسان الشرطة أنّ:"حادث الطرق وقع جرّاء تصادم حافلة بسيارة وجهًا لوجه. حيث عملت طواقم الانقاذ على تخليص عالق من السيارة الخصوصية، إلا أنّه قد فارق الحياة. إضافة إلى مصابين آخرين بجراح متفاوتة. هذا، ووصلت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في الحادث، إلى جانب تنظيم حركة السير"، بحسب البيان.


تصوير- צילום: אשרף גת תיעוד מבצעי מד"א

الصور التالية تصوير: سلطة الاطفاء والانقاذ 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
مواعيد الصلاة
الفجر
05:06
الشروق
06:32
الظهر
11:36
العصر
02:20
المغرب
04:38
العشاء
06:01