X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2018 |    (توقيت القدس)

مقاول الصعود ريان طه يقود شباب يافا الى تحدي كبير .. ويوم الجمعه الشمشون ينتظر ريان طه وديربي الاشقاء

من : قسماوي نت
نشر : 02/01/2018 - 17:18

مقاول الصعود ريان طه يقود شباب يافا الى تحدي كبير .. ويوم الجمعه الشمشون ينتظر ريان طه وديربي الاشقاء 

 لا شك ان ما انجزه المدرب القسماوي ريان طه " مقاول الصعود " في نهاية الاسبوع امام الفريق المنافس لشمشون كفرقاسم في الدرجة الثانية كان بمثابة خطوة قوية في باب التحدي الجديد له في اتحاد شباب يافا . فمنذ ان ترك فريق الفرديس وانتقل الى شباب يافا وهو يعمل بصمت وبمهنية . 

القليل من راهن على قدرات المدرب القسماوي , لكن ريكورد هذا المدرب يمشي اماهه بكل فخر واعتزاز . حيث استطاع ان يحقق ما لم يقم به العشرات من المدربين اصحاب الرواتب الخيالية . لكن ما يُميز هذا المدرب القسماوي انه يعشق التحدي اينما كان , لا تحجزبه الحواجز ولا المسافات قدر ما تمنعه التدخلات الا مهنية بعمله . هو من نوع المدربين الذي يؤمن باستقلالية الجهاز التدريبي المهني في بناء الفريق وما تبقى لادارات الفرق هو الدعم والمساندة من اجل قطف الثمار . هذه الرؤية التي تبناه وقد توجت في كل المراحل بالنجاح . 

اليوم هو اختار تحدي جديد , تحدي بناء فريق يحافظ على مكانته اليوم ليكون اساس الصعود في الاعوام القادمة .. هو يدرك جيدا اي نوع من التحدي قبل , لكن اثبت في اول امتحان له امام اور يهودا انه قادر على هذا التحدي . هذا واستطاع المدرب القسماوي من وقف مسلسل انتصارات اور يهودا ... 

يلتقي ظهر الجمعة القادم 5/1/2018 فريق اتحاد شمشون كفرقاسم بالمدرب القسماوي ريان طه مع فريقه شباب الارثوذكس يافا في المباراة الاولى من جولة الاياب.

هذا وينتظر جمهور نادي اتحاد شمشون كفرقاسم فوزا على الاشقاء من يافا في محاولة منه لتوسيع الفارق بينه وبين ملاحقيه اور يهودا وشباب الطيبة لاكثر من خمس نقاط. حيث من المتوقع حضور جمهور قسماوي ويافاوي غفير الى الملعب البلدي في كفرقاسم .

اما فريق الشعاع القسماوي فسيلتقي ظهر الجمعة خارجيا فريق شمشون تل ابيب في مباراة قمه ، حيث يحتل شمشون تل ابيب المرتبه الرابعه وفريق الشعاع المرتبه الخامسه .

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل