X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      21/01/2018 |    (توقيت القدس)

الاستفتاء الأول :الشوط الاول 1-0 للجنة الاعلامية للرئيس عادل - 70 % من المشاركين قالوا " نعم للمحامي عادل بدير ... البلد بدها عادل على ما يبدو "

من : قسماوي نت
نشر : 05/01/2018 - 21:19

الاستفتاء الأول :الشوط الاول  1-0 للجنة الاعلامية للرئيس عادل - 70 % من المشاركين قالوا " نعم للمحامي عادل بدير  ... البلد بدها عادل على ما يبدو "

مع اقتراب الحملة الانتخابية لدورة 2018 وبعد ان اصبح واضحا للجميع ان المنافسين على كرسي البلدية للدورة القادمة (2018- 2023 ) هما :

الرئيس الحالي لبلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير مرشح تحالف الأمانة والعدالة

الشيخ اشرف عيسى – مرشح عائلة عيسى

وبما ان القرار النهائي هو للمصوت القسماوي فقد ارتاينا في موقع قسماوي نت وخاصة بعد ان بدات اللجان والطواقم الاعلانية والإعلامية  بالعمل على تسويق مرشحيهم ان نبادر باجراء استفتاء داخل الشارع القسماوي .

هذا الاستفتاء والذي يُعده ويُقدمه موقع الفيس بوك من خلال تمويل مالي وفق الساعات فقد قمنا بتخصيص 4 ساعات للاستفتاء الأول لهذه المرحلة . كما وعزمنا النية ان نقوم ونبادر بهذا الاستفتاء كل 3 اشهر . أي انه سيكون خلال الفترة ما قبل الانتخابات 30.10.2018 استفتاءين غير الذي تم اجراءه اليوم .

الاستفتاء الذي تم عرضه الليلة وعلى مدار 4 ساعات في بث حي ومباشر والذي من خلاله يصوت الناخب القسماوي للمرشح الذي يرى به القدرة على قيادة البلدة في الدورة القادمة . هذا وبما ان الاستفتاء من قبل الفيس فلا يحق للمشارك الا ان يصوت مره واحدة وفق حسابه في الفيس . بمعنى انه لا يمكن لاي انسان ان يصوت مره ثانية . كما ان هناك مفتاح خاص للتصويت وكان واضحا للجميع .

الساعة الخامسة انطلق الاستفتاء وقد حقق ترويجا كبير عبر شبكة التواصل الاجتماعي " الفيس" حيث وصل الى نسبة مشاهدة عالية جدا :

 (  52867 شخصا وصلوا للاستفتاء  )

و ( 8234 مشاهدة )

1000 مصوت شارك في التصويت حصل من خلالها كل من :

المحامي عادل بدير على : 691

الشيخ اشرف عيسى :   259

وجه بشوش – 24

وجه غاضب – 19

وجه متوسط - 18

وجه يبكي 10 ...

أي ان رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير قد نار ثقة 70% من المشاركين وانهم يرون به رئيسا لبلدية كفرقاسم للدورة القادمة .

بقي ان نذكر ان هذا استفتاء اولي لهذه الدورة وهذا راي المشاركين اللذين صوتوا بالعلن وتحت أسماءهم

والامر الاخر الذي يوضحه هذا الاستفتاء هو كيفية التعامل مع هذا الاستفتاء منذ البداية حتى النهاية اذ ان المرشح الأول رئيس بلدية كفرقاسم الحالي المحامي عادل بدير استطاع ان يحافظ على توازنه وقوته طيلة ساعات الاستفتاء ولم يكن هناك أي تراجع له , بل العكس استمر في التقدم الى نهاية الاستفتاء . ان دل هذا فانما يدل على الحضور الكامل للرئيس عادل بدير في الشارع القسماوي وان طواقم العمل في اللجان الاعلامية للرئيس عادل بدير كانوا هم الاكثر سيطرة واقناع خلال حملتهم المنطلقة جديدا . تعاملهم مع الناخب القسماوي والشارع كان اكثر مهنيا بعيدا عن التجريح والتشهير . تركوا المراشقات تتناثر وجدوا بالعمل المهني . وهذا امر يحسب لهم , فهم اكثر تنظيما واكثر مهنيا وتجنيدا .. بمعنى اخر نستطيع القول 1-0 للجان الرئيس عادل في الجولة الاولى .. 

وفي النهاية هذا يبقى استفتاء وجمع لاراء الشارع القسماوي لكن وللتوضيح ان ما يقرر ويحسم الامر هو الصندوق يوم الانتخابات . ولهذه النتائج العبرة والاعتبار لكل طواقم المرشحين . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل