X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2018 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : " رجاء احمي طفولتي من السلاح " .. الشرطة في حملة جديدة لمحاربة القتل والسلاح الغير مرخص ..

من : قسماوي نت
نشر : 07/01/2018 - 12:09

كفرقاسم : " رجاء احمي طفولتي من السلاح " .. الشرطة في حملة جديدة لمحاربة القتل والسلاح الغير مرخص ..  


تقوم في هذه الأيام شرطة كفرقاسم وبالتعاون مع بلدية كفرقاسم بحملة توعية وإرشاد للأهالي والشباب القسماوي من خلال وضع لافتات كبيرة في أماكن عديدة من البلدة خاصة في مدخلها وعلى مفترقات الشوارع الرئيسية . 


هذا ويقوم أفراد الشرطة بوضع هذه اللافتات منذ ساعات الصباح . كما واختار القائمون على هذه الحملة ان يستعملوا شعار " رجاء احمي طفولتي من السلاح " . 

تاتي هذه الخطوة من قبل الشرطة بعد ان قامت قبل شهر بحملة اخرى وهو فتح مجال اعادة وتسليم السلاح الغير مرخص من خلال وضع حاويات امام البلدية . حيث تعدت الشرطة والمستشار القضائي للحكومة بعدم مسائلة اي شخص يقوم بتسليم السلاح الذي بحوزته . وبالفعل لاقت هذه الحملة اقبال من الشباب . اليوم خطوة اخرى وهي من باب الارشاد ممزوجه بالعاطفة حيث ان شعارها " الاطفال هم من يتحدثون " .. 

هذا وعقبت بلدية كفرقاسم " نحن سندعم كل خطوة بل نتقدمها من اجل كبح مظاهر العنف , اي وسيلة ارشادية تنظيمية تساعدنا في اعادة الوعي الارشادي للشباب فنحن اول من سيكون في الميدان , اما ما يخص الحملة الاخيرة هذا جهد توعوي بالتعاون مع شرطة كفرقاسم من اجل تذكير الشباب ان هناك ابناء واخوة واطفال لكم انتبهوا وفكروا قبل القدوم على اي خطا والذي قد يعرضكم الى متاهات بعيدة وخطيرة . سنستمر في العمل على توعية الشارع القسماوي بكل ما اوتينا من قوة وخبرة . " 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل