X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2018 |    (توقيت القدس)

لاهف 433 : توقيف 4 اشخاص من بينهم موظفة في مجلس طرعان

من : قسماوي نت
نشر : 08/01/2018 - 16:38

كشفت الشرطة الإسرائيلية - قسم الاستخبارات وتحقيقات، اليوم الاثنين، أنّه:"تمّ، اليوم، فتح تحقيق علني في وحدة التحقيقات المركزية في جرائم الاحتيال - لاهف 433، ضد جهات مختلفة في مجلس طرعان المحلي. حيث تمّ، صباح اليوم، توقيف 4 مشتبهين للتحقيق بالضلوع في مخالفات تتعلق بالنزاهة، بينهم موظفة مجلس"، بحسب الشرطة.

 واوضحت الشرطة في بيانها أنّ:"الحديث يدور حول تحقيق تقوم به شرطة إسرائيل، بمرافقة النيابة العامّة في لواء الشمال"، كما ورد في بيان الشرطة الذي وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب.

تعقيب إدارة المجلس المحلي في طرعان

وجاء في بيان صادر عن المجلس المحلي في قرية طرعان،اليوم الاثنين، ما يلي:"قامت وحدة التحقيقات المركزية "لاهڤ 433" اليوم بالتواجد صباح هذا اليوم في مبنى مجلسنا المحلي، وأجرت مجموعة من الفحوصات. كما قامت الوحدة باستجواب اربعة اشخاص حول شُبهات وشُكوك تُراودُ الوحدة. 


لقد قامت إدارة المجلس المحلي بالتعاوُن الكامل والمطلوب منها قانونيًا لمعرفة الحقيقة، لمعرفة إن كان لهذه الشُبهات أدنى أصول أم لا. ونؤكد كإدارة للمجلس المحلي أننا سننحازُ إلى جانب الحقيقة، وفقط الحقيقة، لما فيه من مصلحة لبلدنا الطيّب، ولتستمر مسيرة العـُمران ونهج البناء والتطوير الذي بدأنها مشوارًا واعدًا معًا، وسيستمر حتمًا باذن الله"، بحسب البيان. 

وقال رئيس مجلس محلي طرعان، عماد الامين دحلة، ، معقبا على التحقيقات: "استهجن هذا الامر، ادارة المجلس يشهد لها القاصي والداني والمؤسسة وسلطة المراقبة، عملنا شفاف ومكشوف وليس صدفة ان يحصل المجلس في كل سنة على جائزة الادارة السليمة وهذا يشمل الادارة المالية".

وتابع يقول:"كل ما يحصل عبارة عن زوبعة في فنجان ومن يقف وراء هذا الامر اناس مغرضون يهدفون لإيقاف مسيرة نجاح المجلس برئيسه وموظفيه، وأنا اطمئن الجميع بان الامر سينتهي بلا شيء فالمجلس وإدارته بعيدون كل البعد عما يشكون وانجازاتنا على ارض الواقع تقول كل شيء ، حتى الان يتم التحقيق مع اربعة اشخاص ولم يتم اعتقالهم بل التحقيق معهم، وللمؤسسة التنفيذية الحق في القيام بعملية الفحص ومجلس طرعان مفتوح امام الجميع ، ايدينا بيضاء ولا يوجد ما نخفيه"، كما قال.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل