X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/07/2018 |    (توقيت القدس)

اليوم : مدارس كفرقاسم تفتح ابوابها امام طلابها بعد إنقضاء عطلة الشتاء والرئيس عادل بدير " عوده مليئة بالنشاط والاجتهاد لاحبابنا الطلاب "

من : قسماوي نت
نشر : 09/01/2018 - 13:18

 

اليوم : مدارس كفرقاسم تفتح ابوابها امام طلابها بعد إنقضاء عطلة الشتاء والرئيس عادل بدير " عوده مليئة بالنشاط   والاجتهاد  لاحبابنا الطلاب " 

 

تنتهي عطلة الشّتاء في المدارس العربية بالبلاد، حيث سيعود عشرات آلاف الطلاب العرب إلى مقاعد الدراسة اليوم الثلاثاء 9.1.2018، بعد عطلة بدأت يوم الأحد 24.12.2017 واستمرت 16 يومًا.

هذا وافتتحت مدارس كفرقاسم صباح اليوم ابوابها امام 7500 طالب حيث شهدت مدارس البلدية اجواء احتفالية تعليمية استقبالا بعودة الطلاب الى مقاعد الدراسة . هذا وكان رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير قد عمم امس الاثنين بيانا جاء فيه

أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لطلابنا فلذات أكبادنا ، وإلى ذويهم وإلى مديرات ومدراء المدارس والروضات وأسرة التربية والتعليم والطواقم التدريسية في كافة المدارس ورياض الأطفال، وإلى الكوادر العاملة بكافة المجالات التربوية الداعمة ، فكل عام وأنتم بألف خير، سائلين المولى تبارك وتعالى أن يجعل من عودتكم لمقاعد الدراسة  عودة ميمونة  حافله بالإنجازات والنجاحات التعليمية .

 
كما وجاء في البيان " طلاب بلدي الحبيبه كفر قاسم اتمنى لكم وللمعلمين عوده مليئة بالنشاط والحماس والاجتهاد وخاصه وانتم على اعتاب اهم الاختبارات والامتحانات .
طلاب الثانويات عليكم بالدراسه فامتحانات البجروت ستبدا هذا الاسبوع اريد منكم الجد والاجتهاد وتسجيل النجاحات وملئ الجامعات والكليات فالعلم لكم خير مكان لكل زمان.
ولطلاب الابتدائيه والاعداديه لكم مني كل الدعم والتحيه فانتم اوشكتم بالاقتراب من امتحانات الميتساف اوصيكم بالمطالعة وبالحصول على اعلى التقييمات ورفع اسم بلدنا عاليا في كل المحافل التربوية والتعليمية  
وفقكم الله لما فيه خدمة مجتمعكم فانت سند هذا البلد ومستقبلها 
باحترام :

 

رئيس البلدية عادل بدير

 

يذكر أنّ وزارة التربية والتعليم كانت قد أعلنت في وقت سابق أنّ عدد أيام الدراسة في المدارس التي تدرّس 5 أيام في الأسبوع ما لا يقل عن 184 يوما دراسيا لطلاب المدارس الابتدائيّة وما لا يقل عن 176 يوما لطلاب المدارس الإعداديّة والثانويّة. أما المدارس التي تدرّس 6 أيام في الأسبوع، فإن عدد الأيام الدراسية فيها لا يجب أن يقل عن 219 يوما للمدارس الابتدائية، أما المدارس الإعداديّة والثانويّة فلا يقل عدد أيامها الدراسيّة عن 209 أيام.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل