X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

توثيق: شاب (36 عامًا) من اللد سرق سيارة بينما كان سائقها منهمكًا بتعبئة إطاراتها بالهواء

من : قسماوي نت
نشر : 15/01/2018 - 16:53

تمّ، خلال الاسبوع الماضي، تقديم لائحة إتهام ضد شاب (36 عاما) من اللد، ونسبت له تهمة سرقة سيارة بينما كان سائقها منهمكًا بتعبئة إطاراتها بالهواء في محطة وقود بمدينة اللد، بالاضافة إلى مخالفات أخرى، بحسب ما ورد من الشرطة الإسرائيلية، في بيان وصلت عنه نسخة إلى قسماوي نت . وقد كشفت الشرطة في بيانها أيضًا عن شريط فيديو يوثق السرقة.

 

وأوضح الناطق بلسان شرطة "هشفيلا" في بيانه، أنّه:"بدأت التحقيقات مع إستلام بلاغ في الشرطة، بداية الشهر الجاري، حول سرقة سيارة من محطة وقود في مدينة اللد في الوقت الذي كان سائقها منهمكًا بتعبئة إطاراتها بالهواء. وبعد تحقيقات الشرطة، مستخدمة وسائل تكنولوجية متطورة، تمّ تحديد مكان المشتبه واعتقاله، وهو من سكّان اللد ويبلغ من العمر 36 عامًا"، بحسب بيان الشرطة. 

وأشارت الشرطة في بيانها أنّه:"يستدل من لائحة الإتهام أنّ صاحب السيارة دخل إلى محطة الوقود من أجل ملئ إطارات سيارته بالهواء وخلال إنهماكه بالأمر، دخل المتهم للسيارة - التي تركها صاحبها مشغّلة- وقادها وفرّ هاربًا من المكان. ومن الجدير ذكره أنّ المتهم وخلال تنفيذه السرقة كان ينفّذ أمرًا قانونيًا بالحبس المنزلي"، وفقًا للشرطة.

وأضاف بيان الشرطة:"ووفقًا للائحة الإتهام فإنّ المتهم وبعد سرقة السيارة ضلع بحادث طرق واصطدم بجدار واقٍ بالشارع ما أدى إلى إطلاق وسائد الأمن في السيارة". وأشارت الشرطة أخيرًا إلى أنّه:"تمّ تحويل المتهم لمحكمة الصلح لتمديد اعتقاله في حينه، إلى أن قُدّمت ضده لائحة إتهام وطلب لتمديد اعتقاله حتى انتهاء كافة لاإجراءات لاقانونية ضده، ونسبت له تهم: سرقة سيارة، خرق أمر قضائي، القيادة دون رخصة قيادة بتاتًا (المتهم لم يصدر رخصة أبدًا في حياته)، القيادة المتهورة لسيارة مسروقة"، بحسب الشرطة. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل