X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : نائب الرئيس حكمت طه يعلن تنازله عن المنافسه ويؤكد هدفنا نجاح الرئيس عادل والازدهار " وانتخاب الشيخ حكم طه (حمدي ) رئيسا للجنة السياسية

من : قسماوي نت
نشر : 19/01/2018 - 20:14

كفرقاسم : نائب الرئيس حكمت طه يعلن تنازله عن المنافسه ويؤكد هدفنا نجاح الرئيس عادل والازدهار " وانتخاب الشيخ حكم طه (حمدي ) رئيسا للجنة السياسية

اجتمعت مساء اليوم اللجنة السياسية في عائلة طه ضمن قائمة الازدهار في بيت الشيخ وليد طه " ابو محمد " وبحضور واسع وشامل لكل  اعضاء اللجنة السياسية في عائلة طه ولقائمة الازدهار . هذا وشارك في هذا الاجتماع قيادات قائمة الازدهار من ضمنهم نائب رئيس البلدية السيد حكمت طه " ابو هادي " ورئيس قائمة الامل السيد محمد علي عفانه ولفيف واسع من قيادات العائلة .

الشيخ وليد طه استهل الحديث حيث رحب بالضيوف جميعا مؤكدا على ضرورة العمل المكثف من اجل وحدة صفوف العائلة . كما وتحدث عن اخر التطورات السياسية الاخيرة في عائلة طه وعن الخطوة الجريئة والقيادية التي اقدم عليها القيادي في عائلة طه رئيس قائمة الامل السيد محمد علي عفانه والتي اضافت رونقا وحدويا رائعا لعائلة طه . كما وسرد على مسامع الحضور نقاط بحث الجلسة .

هذا وكان هناك العديد من الكلمات منها لنائب رئيس البلدية السيد حكمت طه والذي اعلن امام الحضور انه تنازل عن نية المنافسة للعضوية للدورة القادمة في قائمة الازدهار . موضحا ان قراره جاء بعد دراسة عميق دافعها افساح المجال للقيادات الشبابية من ابناء عائلة طه ، كما واكد ان وحدة العائلة وقرار شيوخها ولجنتها السياسية هم البوصلة في قراراته الاخيرة . كما واكد انه سيكون جندي مجند للعائلة ولنجاح  مرشح تحالف الأمانة والعدالة المحامي عادل بدير .

كما وتحدث السيد محمد علي عفان رئيس قائمة الامل مؤكدا على انه ان الأوان ان تكون عائلة طه الجسم السياسي الكبير في التاثير وان هناك كوادر قيادية في هذه العائلة يجب ان تأخذ مكانها في صنع القرار في مدينة كفرقاسم .

الشيخ حكم طه " أبو محمد " اثنى على هذه الجهود الوحدويه في العائلة كما وشكر الجميع على العمل الدؤوب في سبيل رص الصفوف في عائلة طه .

كما وكانت هناك العديد من الكلمات والمداخلات للحضور والتي أجمعت على ضرورة تكثيف العمل وفتح أبواب الحوار والتلاحم لكل أبناء عائلة طه .

وفي النهاية تم انتخاب الشيخ حكم طه " أبو محمد " رئيسا للجنة السياسية في قائمة الازدهار 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل