X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : اختيار الأستاذ صفوت طه مستشاراً للأمينة العامة لنقابة المعلمين في اسرائيل والرئيس عادل يبارك هذا التألق والاختيار "

من : قسماوي نت
نشر : 04/02/2018 - 16:45

كفرقاسم : اختيار الأستاذ صفوت طه مستشاراً للأمينة العامة لنقابة المعلمين في اسرائيل  والرئيس عادل يبارك هذا التألق والاختيار "

قررت نقابة المعلمين في اجتماعها المنعقد في نهاية الأسبوع المنصرم  اختيار الأستاذ المربي صفوت طه " مدير مدرسة الزهراء الابتدائية في مدينة كفرقاسم  مستشاراً خاصا للأمينة العامة  لنقابة المعلمين في إسرائيل - יועץ מזכ"לית הסתדרות המורים גב' יפה בן דויד  .

هذا وقد تلقى الأستاذ صفوت طه خطابا  رسميا صباح اليوم من الأمينة العامة لنقابة المعلمين السيدة يافا بن دافيد والتي ابلغته من خلاله بالقرار ، يأتي هذا الاختيار تقديرا لخبرته الطويلة في قطاع التربية وتعليم والعمل الشاق لافي هذا المسار  .

الأستاذ صفوت طه مدير مدرسة الزهراء الابتدائية في كفرقاسم يثبت يوما بعد يوم ان للمستحيل لا مكان في مسيرته التعليمية والتربوية والإدارية . فقد استطاع وخلال سنوات قليلة جدا ان يقتحم بوابات وحصون إدارية كثيرة والتي من شانها ان تعود بالمنفعة على مجتمعنا العربي بشكل عام وعلى مدارسنا بشكل خاص .

هذا التألق والاختيار للأستاذ صفوت طه لم يأتي من الفراغ بل هو حصاد جهد وعطاء . ان القفزة الإدارية اليوم تتميز بطعم خاص حيث تعودنا دائما على تألقه في خدمة الطلاب والمدارس .لكن اليوم قفزته تعدت تلك الأسوار العالية ليقف خادما ومدافعا عن حقوق زملاءه من المعلمين والمعلمات. هذا المكانة ألتكليفيه ما هي إلا خطوة أخرى في مسيرة العطاء . هذا وكان الأستاذ صفوت طه قد تم اختياره ليكون مندوب وممثل نقابة المعلمين في لجنة اختيار المدراء في وزارة المعارف حيث شارك في العديد من المناقصات الاخيرة.

وفي حديث لنا مع الاستاذ صفوت طه فقد شكر السيدة يافا بن دافيد الامينة العامة لنقابة المعلمين ولكل اعضاء النقابة على هذه الثقة والتي يعتز بها كثيرا . كما واكد ان هذا الاختيار ما هو الا تكليف وليس تشريف وسيعمل جاهدا على المحافظة على حقوق ومطالب الزملاء من المعلمين والمعلمات  والمدراء والمديرات اجمع ومعلمي ومعلمات منطقة المثلث الجنوبي على وجه الخصوص ( كفرقاسم , كفربرا , جلجولية ) داخل اروقة النقابة وامام المؤسسات الرسمية والوزارية . هذا وأعرب الأستاذ صفوت طه عن سعادته بأنه ممثل الزملاء داخل النقابة وانه سيكون سعيد جدا بالعمل سويا من خلال توجهات الزملاء له . كما واكد انه سيكون السند لكل معلمي السلك التعليمي " עובדי הוראה " بكل ما يتعلق بالحقوق والواجبات .

رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير ابرق رسالة تهنئة واعتزاز إلى الأستاذ صفوت طه حيث جاء فيها " بداية استأذنا القدير صفوت طه " ابو طه " مدير مدرسة الزهراء الابتدائية نبارك لك هذا الاختيار والتألق , فقد عهدناك دائما متميزا فأنت رجل التربية والتعليم التي تفتخر به مدينة كفرقاسم, هذا الاختيار هو فخر واعتزاز لكل كفرقاسم عامة والى منظومة التربية والتعليم على وجه الخصوص .الى الأمام أيها الأستاذ والمربي المتألق ومزيدا من الانجازات

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل