X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

لقاء MUNI-EXPO ومؤتمر السلطات المحلية 2018

من : قسماوي نت
نشر : 06/02/2018 - 15:19

لقاء  MUNI-EXPO   ومؤتمر السلطات المحلية  2018

سيقام في حديقة المعارض في 13-14 من شهر شباط الحالي، مؤتمر كبير، يضم أهم المواضيع التي تهم السلطات المحلية، وفيه تعرض أمام الطبقة الإدارية من السلطات المحلية في البلاد، أهم الإنجازات والمستجدات التي سوف تحسن الخدمات في السلطات المحلية.

يستضيف المؤتمر وزراء ورؤساء سلطات محلية من إسرائيل والعالم، وكذلك خبراء في التقنيات الحديثة، المواصلات، التعامل بالأراضي،الاقتصاد وغير ذلك. سيتم كل هذا بحضور كافة المسئولين في السلطات المحلية، وفي مقدمتهم السيد حاييم بيباس، رئيس مركز السلطات المحلية، والسيد مازن غنايم، رئيس منتدى السلطات المحلية العربية وغيرهم.

وهذا اللقاء هو أكبر حدث سنوي للسلطات المحلية في إسرائيل. وهو يستمر يومين، وسيحضره 7000 مسئول من 257 سلطة محلية وبلدية في البلاد و400 منظمة بلدية. ستحضر وفود من 80 بلدية وسلطة محلية من العالم ومعهم خبراء ومتخصصون في كافة المواضيع. ستعرض 150 شركة محلية منتوجاتها الملائمة للحكم المحلي. ستقام  6 اجتماعات مركزية مهنية مختلفة يعرض فيها 120 متحدثا يمثلون 50 شركة هايتك، اتصالات وتكنولوجيا منتوجاتهم.

يحاضر في المؤتمر السيد منير زبيدات، رئيس مجلس محلي بسمة طبعون، السيد تيسير قاسم أمين صندوق مجلس رمات يشاي والسيد رفيق حلبي، رئيس مجلس دالية الكرمل. والضابط جمال حكروش، رئيس دائرة تحسين خدمات الشرطة في الوسط العربي، والسيد مفيد مرعي، رئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية ورئيس مجلس حرفيش المحلي والسيد زكريا نابسو، رئيس مجلس كفر كما، والسيد راضي نجم، محام ومخمن أراضي.

وستقام جلسة خاصة بعنوان " الطائفة الدرزية عام 2028" تتحدث فيها السيدة إيمان طربيه القاسم، مركزة العمل في الوسط العربي في وزارة الرفاه الاجتماعي، وكذلك عضو الكنيست صالح سعد، والسيد وهيب حبيش، رئيس مجلس يركا. وسيجري التحدث في نفس الجلسة مع الأستاذ علي صلالحة، مدير المدرسة الثانوية الشاملة في بيت جن، التي تحقق منذ سنوات أعلى نسبة نجاح في البغروت في البلاد.

كما يستضيف المؤتمر رؤساء بلديات من العالم، من بينهم رئيس بلدية سلفادور، رؤساء بلديات ميامي، ملووكي ولوكسمبورغ، حاكم نيروبي وحاكم بيجين وغيرهم.

 

 

للتفاصيل إضافية وتنسيق مقابلات: هيلا شاي فزان الناطقة بلسان مركز الحكم المحلي-

 0543220866

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل