X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

استشهاد فلسطيني طعن مستوطنا بالخليل و 29 اصابة على الأقل خلال مواجهات في حلحول

من : قسماوي نت
نشر : 07/02/2018 - 12:08

افادت مصادر فلسطينية أن "الشبان في مدينة حلحول شمال الخليل يواجهون مركبات القوات الاسرائيلية من مسافة الصفر بالحجارة وعلب الطلاء. جاء ذلك عقب اقتحام القوات الاحتلال المدينة بعد مقتل الشاب حمزة زماعرة (19 عاما) بزعم طعن حارس أمن في محيط مستوطنة "كرمي تسور" شمال الخليل".


حمزة يوسف نعمان زماعرة

 

ووصل الى موقع العرب بيان من نجمة داوود الحمراء، جاء فيه: "عند الساعة 05:31 تلقى أفراد الطاقم بلاغا حول اصابة رجل بجراح في يده جراء تعرضه للطعن قرب المدخل لبلدة "كرميه تسور" في غوش عتصيون، هذا وقدم افراد الطاقم بالتعاون مع افراد من الجيش العلاج لشاب (34 عامًا) أصيب بجروح طفيفة وتم نقله الى مستشفى هداسا عين كارم بوعيه الكامل، في حين تم اقرار وفاة المنفذ"، وفقا للبيان.

وقالت مصادر امنية فلسطينية في الخليل إن "الشهيد هو حمزة يوسف نعمان زماعرة 19 عاما من سكان مدينة حلحلول".

هذا وأصيب عشرة مواطنين خلال المواجهات التي اندلعت صباح اليوم في منطقة الذروة شمال حلحول، بعد اقتحام القوات منزل يوسف زماعرة والد حمزة (19 عاما) والذي قتل بادعاء طعنه احد حراس مستوطنة كرمي تسور.

الجيش: اعمال شغب في حلحول 
وجاء في بيان الجيش: "في أعقاب عملية الطعن في بلدة كرمي تسور قرب حلحول هذا الصباح، والتي أصيب جراءها رجل أمن، عملت قوات جيش الدفاع في قرية حلحول التي خرج منها المخرب. وصلت القوات لبيت المخرب وحقّقت مع أبناء عائلته.  خلال دخول القوات للمنطقة، نشبت اعمال شغب والتي شملت رمي حجارة باتجاه القوات. ردت قوات الجيش بواسطة وسائل تفريق المظاهرات وأوقفت أحد المشاغبين"، وفقا للبيان.


آخر ما كتبه حمزة يوسف زماعرة على حسابه في الفيسبوك 


مكان تنفيذ العملية- تصوير: رويترز

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل