X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/05/2018 |    (توقيت القدس)

الليلة: برشلونة في مواجهة معقّدة أمام فالنسيا في إياب دور الأربعة من بطولة كأس ملك اسبانيا

من : قسماوي نت
نشر : 08/02/2018 - 14:22

تتجه الأنظار مساء اليوم الخميس عند الساعة 22:30 نحو المواجهة المرتقبة بين فريق فالنسيا وضيفه الكتالوني برشلونة في إياب دور الاربعة من بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم.


من مباراة الذهاب- برشلونة ضد فالنسيا

وانتهت مواجهة الذهاب بفوز برشلونة بهدف نظيف سجله الأوروغوياني لويس سواريز في ملعب الكامب نو الامر الذي يزيد من صعوبة مواجهة الإياب بين الفريقين في ظل الصراع على التأهل للدور النهائي لبطولة كأس الملك في مواجهة إشبيلية. 

كما ويتطلع نادي برشلونة للحفاظ على لقب كأس الملك وهو اللقب الذي يحمل رقمه القياسي برصيد 29 مرة بفارق 6 مرات عن أقرب منافسيه أتلتيك بلباو الذي حصد هذه البطولة 23 مرة، كما ويشار إلى أنّ برشلونة يحتل هذا اللقب منذ عام 2015 فهل سيستمر معه في هذه البطولة؟

هذا وأشار مارسيلينو جارسيا تورال، المدير الفني لفريق فالنسيا الإسباني أنّه: "يتوقع مباراة معقدة وطويلة بشكل كبير أمام برشلونة، فى إياب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا. كما وإن لاعبي فالنسيا متحمسون لخلق الكثير من المتاعب أمام برشلونة، موضحا أنه فى حالة عدم الدفاع بشكل جيد فإن فريقه لن يتأهل للنهائي".

ومن جانبه أكّد المدير الفني لبرشلونة ايرنيستو فالفيردي أنّه: "إصابة بيكيه، خلال مباراة الذهاب والتي فاز بها الفريق الكتالوني بهدف نظيف قد تمنعه من المشاركة بمباراة الاياب، ومن الممكن أن تبعده عن مباراة العودة، مشيرًا إلى أنّه سيقوم باختبار طبي من أجل تأكد لحاقه بالمباراة من عدمه" كما قال.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل