X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

صدمة لسان جيرمان: نيمار يتعرض لإصابة قبل موقعة الريال

من : قسماوي نت
نشر : 11/02/2018 - 15:25

تعرض نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان للإصابة خلال مباراة تولوز في الدوري الفرنسي والتي انتهت بفوز الباريسي بهدف دون رد عن طريق النجم البرازيلي. يأتي هذا قبل أيام قليلة من موقعة ريال مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو الأربعاء المقبل.


نيمار

وكان ابن الـ 26 ربيعاً قد سجل هدف الانتصار في لقاء السبت، الذي شارك فيه بشكل كامل، في الوقت الذي استبعد فيه المدرب إوناي إيمري بعض الأسماء الكبيرة مثل تياجو سيلفا المدافع البرازيلي المخضرم والمهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني.

وتعرّض نجم برشلونة الأسبق لكثير من الضربات في لقاء تولوز، مما أدى في النهاية إلى إصابته قبل الحدث الهام في التشامبيونزليج. اللاعب نشر صورة عبر حسابه الخاص على إنستجرام لكاحليه وقد وضع عليهما الثلج، وكتب "لا معاناة .. لا مكسب".

يُذكر أنه تحوم شكوك أيضاً حول قدرة كافاني على اللحاق بمعركة سانتياجو بيرنابيو، ولكن ما يُشاع أن استبعاده من مباراة ليس إجراءً احترازياً ليكون اللاعب جاهزاً تماماً لمقابلة حامل اللقب.يُذكر أن الميرينجي استعد لمقابلة أثرياء الليج آن بسحق ريال سوسييداد في مدريد بخماسية، سجل منها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك وهو الأول له في لا ليجا هذا الموسم.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل