X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      10/12/2018 |    (توقيت القدس)

سائق الحافلة المقدسي بعد تعرضه للاعتداء: مستوطنون ضربوني ووصفوني بالعربي القذر!

من : قسماوي نت
نشر : 19/02/2018 - 14:28

اعرب صلاح أبو جمل من حي جبل المكبر في القدس وهو سائق حافلة عن استنكاره الشديد بعد تعرضه لإعتداء من قبل مستوطنين في كريات اربع خلال عمله. جدير بالذكر أن السائق اصيب في رأسه وتم نقله الى المستشفى لاستكمال العلاج.


وفي حديث مع سائق الحافلة صلاح أبو جمل قال: "أنا اعمل على خط كريات اربع حتى القدس. بالأمس في ساعات الفجر خلال عملي واثناء القيادة، تعرضت لمضايقة من قبل عدد من المستوطنين، وقد طلبت منهم الكف عن تلك التصرفات، لكن دون جدوى، حتى وصل بهم الأمر الى شتمي قائلين "انت عربي قذر، وماذا تفعل لدينا". عندها ذكرت لهم بأنه في حال وإن استمروا بمثل هذه التصرفات، فلن اواصل السير".

وتابع قائلا: "المستوطنون لم يكفوا عن المضايقة بل واصلوا حديثهم بأسلوب مستفز وغير اخلاقي، ولهذا السبب عندما وصلت موقف الباصات في كريات اربع، قال لي المستوطنون "لماذا توقفت هنا، فأنت مجبر بأن تواصل السير وأن تنفذ التعليمات". ذكرت لهم بأنه لن اتمكن من السير بسبب تصرفاتهم. في نفس اللحظة سحبوا مني حقيبة العمل التي تحتوي على مال واغراض، وقاموا بتهديدي، ومن ثم تعرضت للضرب في رأسي، ونقلت على اثرها الى المستشفى".

وواصل السائق حديثه: "انا الآن اخشى العودة للعمل مرة اخرى، فهذه المرة انتهى الحادث بإصابة طفيفة، لكن في المرة القادمة يمكن أن تحصل كارثة. كما واؤكد بأن ما ذكرته الشرطة بأن المستوطنين كانوا ثملين غير صحيح بتاتا، بل كانوا بكافة قواهم العقلية، والحديث يدور هنا عن تصرف عنصري واضح".

تعقيب الشرطة
من جانبها قالت الشرطة: "بعد أن وصلتنا المعلومات عن الحادثة على الفور تواجدت قوات الشرطة هناك، وتم توقيف شخصين للتحقيق. سائق الحافة الذي تعرض للإعتداء ذكر في الشكوى بأن المعتدين كانوا ثملين وقد تعرض للإعتداء".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل