X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/09/2018 |    (توقيت القدس)

نريد قلوبكم قبل جيوبكم..

من : قسماوي نت
نشر : 19/02/2018 - 14:36

نريد قلوبكم قبل جيوبكم..

أطلقت سينا تايه ونوّاف زميرو مؤخرا مجموعة تطوعية في قلنسوة تحت عنوان "بالعطاء نرتقي" بهدف دعم ذوي الاعاقة في قلنسوة، المجموعة مكونة من شباب وصبايا وذوي اعاقة من قلنسوة.

 وحاليا تستعدّ المجموعة لتنظيم بازار خيري وذلك يوم السبت الموافق 5.5.2018  في قاعة قلنسوة الرياضية.

وقالت سينا تايه بحديثها مع موقعنا:" هذا البازار الخيري الثاني الذي يقام بمبادرة وتنظيم مجموعة بالعطاء نرتقي التطوعية وهي مجموعة احبت العطاء لفئة ذوي الاعاقة وترعى مصالحهم ونخص بالذكر دعمنا ومواكبتنا لنادي الابطال لذوي الإعاقة في قلنسوة الذي افتتح  قبل عام تقريبا في مركز قلنسوة الجماهيري بإشراف مكتب الخدمات الاجتماعية في بلدية قلنسوة، وبإدارة وارشاد مركز قلنسوة الجماهيري".

وأضاف نواف زميرو " ان أعضاء المجموعة اقاموا خلال فترة نصف سنة من تأسس مجموعتهم العديد من الاحداث الناجحة والخيرية والتوعوية التي رسمت البسمة وتركت اثرا ايجابيا لدى ذوي الاعاقة وذويهم. والجدير ذكره ان هذه الاحداث والحفلات تم تمويلها من تبرعات اهل الخير مشكورين".

واردفت سينا تايه :" ومن بعد نجاح اول مشروع والذي كان له صدى  ودعم كبير للمجموعة من قبل المجتمع وبالذات في قلنسوة قررت المجموعة اكمال المسيرة التطوعية وانطلقت مجموعة بالعطاء نرتقي بتبني واقامة عدة مشاريع شهرية وموسمية لمنفعة ذوي الاحتياجات الخاصة واهاليهم في قلنسوة حيث (اقامة حفل عيد الاضحى المبارك، محاضرات قيمه ومثرية للأهالي، رحلات وعدة برامج ترفيهية وتثقيفية لهم واهاليهم)".

 وحول البازار، اشار نواف زميرو:" البازار الذي ننظمه سيكون بإذن الله من ضمن سلسلة اعمال مجموعة بالعطاء نرتقي التطوعية من أجل استمرارية دعمها ومساهمتها في رفع مكانة ذوي الاعاقة حيث سيكون ريع البازار لدعم ذوي الاعاقة بقلنسوة بجميع اطرها العلاجية والخدماتية والترفيهية (نادي الابطال للإعاقة، نادي الصم وحضانات وصفوف التربية الخاصة..)".

 وعن الرسالة، حدثتنا سينا تايه:" طبعا الرسالة والفكرة  التي نريد ايصالها المجتمع بشكل عام ومجتمع قلنسوة بشكل خاص هي أن هذه الفئات المستضعفة هي بحاجة لدعمنا لهم حيث الدعم المعنوي اولا ومن ثم المادي .فهم بحاجة لنا نحن أهلهم لأنهم ابنائنا. وكذلك نحن نؤمن أن العطاء لا حدود له والعطاء ليس بالضرورة ماديا فيكفينا أن نقوم بالمناسبات التي تساعدهم وتسعد أهاليهم لكي نقول لهم نحن معكم، هناك من يفهمكم ويشارككم معاناتكم كأهل لشخص ذو اعاقه، نمدّ يدنا لكم من اجلكم فأنتم اهل لهم واهل لنا ايضا فنحن هنا من أجلهم واجلهم. ووفقنا الله نحن وإياكم".

واختتمت كلامها قائلة:" ومن هنا  عبر منبر موقعكم اتقدم لجميع التجار واصحاب المحلات والافراد من اهلنا الخيرين طالبة مساندة ودعم والتبرع وأن يجودوا بما رزقهم الله.. نهيب بكم مدنا بأغراض ممكن أن نضعها لبازارنا الخيري وبيعها".

نريد قلوبكم قبل جيوبكم..

نريد قلوبكم قبل جيوبكم..

نريد قلوبكم قبل جيوبكم..

نريد قلوبكم قبل جيوبكم..

نريد قلوبكم قبل جيوبكم..

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل