X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: مصرع مرام عكر - أبو النعاج (25 عامًا) من دبورية في حادث طرق مروّع على مدخل البلدة

من : قسماوي نت
نشر : 26/02/2018 - 15:39
فيديو: مصرع مرام عكر - أبو النعاج (25 عامًا) من دبورية في حادث طرق مروّع على مدخل البلدة

 
فيديو من مكان الحادث/צילום: תיעוד מבצעי מד"א

 

 

 لقيت الشابة مرام مرعي عكر - أبو النعاج (25 عامًا) من دبورية مصرعها، اليوم الاثنين، متأثّرة بجراحها البالغة التي أصيبت بها جرّاء حادث طرق مروّع وقع بين سيارتين عند مدخل بلدة دبورية، هذا وأسفر الحادث أيضًا عن إصابة طفلها الرضيع (4 شهور) الذي كان معها داخل السيارة، إضافة إلى إصابة سائق السيارة الاخرى (50 عامًا). 

 

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الجلبوع، بلاغًا قرابة الساعة 13:29 حول حادث طرق مروّع وقع على شارع رقم 7266 قرب مدخل دبورية، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين وعددهم 3 بينهم: شابة (20 عامًا) والتي وصفت حالتها بالحرجة، ورضيع (4 أشهر) والذي وصفت جراحه بالمتوسطة" وفقًا للبيان. ولاحقًا أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، أنّه "تمّ إقرار وفاة الشابة متأثرة بجراجها، وتمّ تقديم الاسعافات الاولية للرضيع بالإضافة إلى سائق السيارة الثانية البالغ من العمر 50 عامًا، والذي أصيب في منطقة الصدر".


صورة من مكان الحادث/تصوير:الشرطة

وأفادنا المضمد خالد مصالحة من مركز "ايحود هتسلاه" في لواء الشمال أنّه:"عند وصوله إلى المكان شاهد حادث طرق صعب بين سيارتين، وقد اصطدمت احداهما بشجرة"، وتابع مصالحة:"حاولت اجراء عمليات الانعاش للشابة بمساعدة مضمدين اخرين، في محاولة لانقاذ حياتها إلا أننا اضطررنا لاقرار وفاتها في المكان"، كما قال.

 هذا وأفاد المركز والمتحدّث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ أنّه: "لقيت شابة مصرعها واصيب شخصان بجراح وصفت بالخطيره في حادث طرق بين سيارتين ببلدة دبورية وطواقم اطفاء وانقاذ تعمل على تخليص عالقين والمساعدة بنقل المصابين الى المستشفى" إلى هنا نصّ البيان.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة أنّه:"تمّ اغلاق شارع 7266 في المقطع الواصل بين مفرق "تفور" ومفرق دبورية بسبب الحادث. ووصلت قوات الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في الحادث، إلى جانب تنظيم حركة السير والمرور".
وأوضح وسيم بدر، الناطق بلسان الشرطة للاعلام العربي في بيانه أنّ:"الحادث أسفر عن مصرع شابة (25 عامًا) واصابة طفلها الذي كان معها بالسيارة حيث وصفت حالته بالمتوسطة، تمّت احالته الى مستشفى هعيمك في العفولة لاستكمال العلاج، بحسب مصادر طبية. كما أصيب من السيارة الثانية الضالعة رجل بجراح طفيفة. هذا، ويشار إلى أنّ محقق حوادث طرق وصل الى المكان وباشر بالتحقيق في ملابسات الحادث"، بحسب الشرطة.


صورة من مكان الحادث/تصوير:צילום: תיעוד מבצעי מד"א

 فيديو: مصرع مرام عكر - أبو النعاج (25 عامًا) من دبورية في حادث طرق مروّع على مدخل البلدة

 فيديو: مصرع مرام عكر - أبو النعاج (25 عامًا) من دبورية في حادث طرق مروّع على مدخل البلدة

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل