X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

إصابة نيمار وعودة راموس وأسينسيو تشغلان الصحف الإسبانية

من : قسماوي نت
نشر : 27/02/2018 - 17:37
اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بإصابة نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بالتواء في الكاحل وكسر بإحدى عظام مشط القدم.
فتحت عنوان "نيمار يقترب من الاستبعاد" ذكرت صحيفة "ماركا" على صفحتها الأولى أن الجهاز الطبي لباريس سان جيرمان لم يحدد فترة غيابه، لكن كل المؤشرات تتجه إلى ابتعاده عن الملاعب لشهر على أقل تقدير. 
وأشارت الصحيفة إلى عودة قائد ريال مدريد سيرخيو راموس إلى التشكيلة في مباراة اليوم أمام إسبانيول المؤجلة في الدوري، في حين سيمنح زين الدين زيدان راحة لكريستيانو رونالدو. 
 
وواصلت صحيفة "آس" اهتمامها بإصابة نيمار، حيث ذكرت أن لدى نيمار شرخا، مشيرة إلى أن باريس سان جيرمان أعلن عن إصابته بالتواء في الكاحل بالإضافة لإصابة في مشط القدم. 
 
كما ركزت على عودة راموس وإيسكو وأسينسيو لريال مدريد، كما نقلت تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي "دعونا ننتظر إلى يوم الأربعاء لمعرفة حالة المصابين الثلاثة". 
 
كما أبرزت جزءا من حوارها مع أسطورة الفريق الملكي السابق راؤول غونزاليس الذي أعلن عن رغبته في استمرار زيدان لعام إضافي. 
 
وعلى جانب آخر، صبت الصحف الكتالونية كل اهتمامها على اقتراب برشلونة من التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الصيف المقبل. 
 
كما سلطت صحيفة "سبورت" الضوء على إصابة نيمار، مؤكده أنه سيغيب عن باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة أسابيع.  
 
وعلى غلافها وتحت عنوان "غريزمان من منافس إلى شريك" ذكرت "سبورت" أن "غرفة الملابس في برشلونة أعطت موافقتها على ضم جريزمان الموسم المقبل، يوم الأحد يمكن أن يكون آخر لقاء للفرنسي أمام برشلونة". 
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في صفحتها الأولى أن مباراة يوم الأحد ستكون الأخيرة لغريزمان أمام برشلونة. 
 
وأضافت أن "النجم الفرنسي يعد ضمن خطط برشلونة هو الأكثر تنوعا ولديه السرعة، كما أنه يعتبر مفتاحا للعب في المباريات ذات المساحات الضيقة".
 
المصدر : الصحافة الإسبانية
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل