X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      10/12/2018 |    (توقيت القدس)

فيديو: عملية دهس في عكا: اطلاق النار على سائق دهس شرطيًا ومجندين واصابهم بجراح

من : قسماوي نت
نشر : 04/03/2018 - 12:26

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة اشر بلاغًا قرابة الساعة 11:37 حول دهس عابر سبيل من قبل سيارة في عكا، وتابع قيادته وعلى مقربة من محطة القطار في عكا صدم شخصين آخرين، ووفقًا للتقرير الطبي الاولي،

 


 

 


 

فقد تمّ تشخيص إصابة الثلاثة على أنّها طفيفة، وأحيل اثنان منهم لاستكمال العلاج في مستشفى نهاريا وهما بسنوات العشرينات وتمّ توقيف السائق بعد إطلاق النار على وتحييده، تفاصيل أوفى لاحقًا" وفقًا للبيان.


تصوير: شهود عيان

وقال شهود عيّان  :"ان سائق السيارة وعلى ما يبدو هو مواطن عربي يحمل الهوية الزرقاء، قام بدهس شرطي في شارع يهوشفيط في مدينة عكا، وواصل قيادته السيارة بصورة متهورة وقام بدهس شابين على ما يبدو كانا يرتديان الزي العسكري قرب محطة القطارات".

وتابع شهود العيان في سرد التفاصيل:"ان سائق السيارة حاول الفرار من مركبته الى مركبة اخرى من نوع جيب إلا ان حراس امن وافراد شرطة قاموا بإطلاق النار عليه ما ادى الى اصابته بجراح خطيرة".


تصوير: مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية

بيان الشرطة
هذا وأكدت الشرطة في بيان صادر عنها الخبر وجاء فيه:"وصل الى بدالة الشرطة المركزية على  الرقم 100 بلاغات عديدة حول عملية دهس في شارع يهوشفيط في عكا، قرب منطقة السوق، ودهس آخر لشابين قرب محطة القطار". واضافت الشرطة:"المعلومات الأولية تشير الى وقوع 3 اصابات، وحتى اللحظة فإن الخلفية مازالت غير معروفة".

وفي بيان لاحق، قال الناطق بلسان شرطة الساحل:"ان الحديث يدور حول مركبة جيب مدني قام سائقه بدهس شرطي من وحدة حرس الحدود وشخصين آخرين، بحيث قام مسلح آخر بإطلاق النار صوب الجيب".

وحول الإصابات في العملية قال الناطق بلسان الشرطة:"ان االحديث يدور حول اصابات طفيفة، ما عدا سائق السيارة الذي تعرض لإطلاق نار فقد اصيب بجراح خطيرة".

تصريحات مضمد نجمة داوود الحمراء
وقال المضمد شمعون دهّان من مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية الذي كان من اوائل من وصلوا الى مكان العملية:"عندما وصلت الى المكان في شارع يهوشفيط، رأيت شابًا يبلغ من العمر 20 عامًا الذي كان يجلس وهو بوعيه الكامل، بحيث قال لي أشخاص في المكان ان سيارة صدمته وواصلت السفر، فقمت بتقديم الاسعافات الأولية له، وقد كان يعاني من اصابات في الوجه والأطراف، ولاحقًا قمنا بنقله الى المستشفى وهو في حالة طفيفة".


تصوير: الشرطة

تصوير: ايحود هتسلاه - آشر

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل