X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/05/2018 |    (توقيت القدس)

جنون المونديال:أسعار فنادق الكبسولات في روسيا يرتفع 7 أضعاف والليلة تصل لـ251 شيكل!

من : قسماوي نت -(تصوير: Thinkstock)
نشر : 05/03/2018 - 10:41

يبدو أنّ الفنادق في روسيا تشهد فترة من النتعاش المبالغ به، حيث تتوالى المفاجآت فيها مع اقتراب موعد إنطلاق مباريات كأس العالم - مونديال روسيا 2018. وآخر المفاجآت التي يقدّمها مجال الفندقة في روسيا هو الارتفاع الكبير بأسعار "فنادق كبسولات"، وهي فنادق تقدّم خدمة فريدة من نوعها، حيث تحتوي على عدد كبير من الغرف الصغيرة للغاية تهدف إلى توفير سكن رخيص من دون خدمات فندقية تقليدية. وعلى سبيل المثال، فإنّ النوم في احدى كبسولات فندق "Sleepy House" في العاصمة الروسية موسكو هو 251 شيكل لليلة، إلا أن السعر في الأيام العادية 44 شيكل!

وفي فندق آخر يحمل اسم "InBox Capsule" في مدينة سانت بطرسبرغ ارتفع سعر الليلة من 37 شيكل إلى 249 شيكل خلال فترة المونديال!

وبحسب التقديرات فإنّ الفنادق ستشهد ازدحامات غير مسبوقة، وإذا قررتم اللجوء إلى احداها خلال استمتاعكم بمباريات كأس العالم، فتحضّروا للانتظار في طوابير طويلة للدخول للحمامات في تلك الفنادق لأنّها عامّة لكل الزبائن وليست خاصة.

الجدير ذكره أن الاسعار في الفنادق التقليدية تشهد ارتفاعًا كبيرًا ايضًا، فمثلًا الليلة في فندق Veliy Hotel Mokhovaya في موسكو وهو فندق يحمل درجة 3 نجوم، تصل إلى 8,220 شيكل لغرفة زوجية خلال فترة المونديال، علمًا أنّ الغرفة تكلّف في الايام العادية 315 شيكل! أنّا في فندق The Rooms الفخم صاحب الـ5 نجوم فتصل الليلة في فترة المونديال لـ 5,199 وفي الأيام العادية 423 شيكل.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل