X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

الناصرة: اعتقال 15 مشتبهًا افراد عصابة ابتزوا اصحاب مطاعم في منطقة العين!

من : قسماوي نت
نشر : 11/03/2018 - 14:26

وصل قسماوي نت بيان من شرطة الشمال، جاء فيه: "داهم المئات من قوات الشرطة والوحدات الخاصة منازل مشتبهين قاموا بابتزاز اصحاب مطاعم ومواطنين من الناصرة وخاصة في منطقة العين. بحسب الشبهات قام افراد العصابة  بالوصول الى المطاعم وفي مرحلة معينة يتطور بين افراد العصابة جدال يؤدي الى حدوث اعمال شغب "عمدا" ومن خلاله يقوم المشتبهون بالقاء اغراض ويلحقون الاضرار بالمحلات والمطاعم. صاحب المحل والذي الحقت لديه الاضرار كان يتوجه لاحد افراد العصابة لدفع مبلغ من المال مقابل عدم الحاق الاضرار بمحله في المرة القادمة. يذكر أن اصحاب المحلات الذين لم يفهموا ما يدور من حولهم من "خاوة" ولم يدفعوا للمشتبهين قد عرضوا حياتهم للخطر عن طريق اطلاق النار على محلاتهم او منازلهم. وفي حالات معينة تم القاء قنابل لتخويف اصحاب المحلات بهدف دفع الخاوة"، وفقا للبيان.

واضاف البيان: "بعد تحقيق سري لأكثر من 10 أشهر تم اعتقال فجر اليوم 15 مشتبها على الاقل وخلال التفتيش تم العثور على سيارتين ثمينتين، سموم بانواع وكميات مختلفة، مبالغ تقدر بـ100 ألف شاقل، ممتلكات بقيمة مليون شاقل، هذا ومن المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى. هذا وسيمثل اليوم المشتبهيون اما محملكة الصلح في الناصرة للنظر بطلب تمديد اعتقالهم"، وفقا للبيان.

وجاء في بيان وسيم بدر المتحدث باسم الشرطة لوسائل الاعلام العربية: "من هنا شرطة اسرائيل تناشد كل شخص تعرض لمحاولة ابتزاز وتهديد ان يقوم بابلاغ الشرطة بشكل فوري والادلاء باقواله.  من تجاربنا في مثل هذه الحالات دفع الاموال للمجرمين ليس بمقدوره ان يساعد المواطنين، بل ويشجع المجرمين ان يعمقوا ويوسعوا اعمالهم الغير قانونية ضد الضحايا. شرطة اسرائيل ستواصل جهودها السامية للحد من هذه المخالفات الخطيرة باصرار وعزيمة، خصوصا في الوسط العربي بهدف ضبط المجرمين واحالتهم الى العدالة"، وفقا للبيان. 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل