X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/06/2018 |    (توقيت القدس)

إشبيلية يُطيح بمانشستر يونايتد ويبلغ ربع النهائي

من : قسماوي نت
نشر : 14/03/2018 - 15:02

نجح فريق نادي إشبيلية الإسباني في انتزاع بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب التغلب على مانشستر يونايتد الإنجليزي في عقر داره بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

 

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في الأندلس قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي، حيث تألق الحارس الإسباني الدولي للشياطين الحمر والمطلوب في ريال مدريد الإسباني، دافيد دي خيا، في تلك المباراة التي تسيدها فريق لا ليجا وكان الطرف الأخطر والأقرب إلى التسجيل.

دخول المهاجم الفرنسي وسام بن يدر كان كلمة السر في مباراة ملعب أولد ترافورد، حيث استطاع اللاعب البديل تسجيل هدفين لفائدة الفريق الأندلسي في غضون 4 دقائق فقط، ففي الدقيقة الرابعة والسبعين استلم تمريرة جميلة في عمق دفاع اليونايتد، وتمكن من وضع الكرة في شباك دي خيا، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والسبعين بعد تمركز مميز على القائم البعيد مستغلًا كرة عرضية من ركلة ركنية من الجانب الأيسر.

حاول المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو تدارك الموقف من خلال الدفع بالثنائي أنتوني مارسيال وخوان ماتا، ولكن أحمر مانشستر لم يتمكن من تسجيل سوى هدف واحد في الدقيقة الرابعة والثمانين عن طريق الوحش البلجيكي والقادم من إيفرتون الإنجليزي الصيف الماضي، روميلو لوكاكو.

وبذلك، يلحق إشبيلية بركب المتأهلين: ريال مدريد الإسباني، يوفنتوس وروما الإيطاليين، مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين في ربع نهائي التشامبيونزليج.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل