X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

عملية دهس تستهدف جنود اسرائيليين: مقتل ضابط وجندي واصابة آخرين في منطقة جنين

من : قسماوي نت
نشر : 16/03/2018 - 19:11

 

عملية دهس تستهدف جنود اسرائيليين: مقتل ضابط وجندي واصابة آخرين في منطقة جنين

 

أفاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية في بيان عممه على وسائل الاعلام:"أن بلاغًا وصل الى بدالة المؤسسة على الرقم 101 حول تعرض 4 شبان في العشرينات من اعمارهم للدهس على شارع رقم 585 من مفترق دوتان لإتجاه حرميش، هذا وهرع الطاقم الطبي التابع للمؤسسة الى المكان وعمل على تقديم الاسعافات الاولية ومن ثم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج، بحيث وصفت الطواقم الطبية حالتهم على انها خطيرة".



ورجحت مصادر إعلامية ان يكون الحديث يدور حول عملية دهس متعمدة من قبل سيارة فلسطينية على خلفية قومية. لاحقًا أعلن عن وفاة اثنين من بين المصابين بجراح حرجة.

واشارت المعلومات الأولية الى ان: "سائق السيارة هو شاب يبلغ من العمر 26 عامًا من سكان بلدة برطعة الواقعة في منطقة وادي عارة. والذي اصيب بجراح طفيفة". 

وقال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي:" قبل قليل وقع حادث دهس بالقرب من بلدة ريحان (منطقة جنين). الحديث يدور عن عدد من المصابين في المكان" واضاف ادرعي في وقت لاحق:"اعتداء دهس ضد قوة عسكرية قامت بمهمة تأمين الطرق بالقرب من بلدة ميڤو دوتان. تم القبض على المخرب ونقله للمستشفى حيث يتم التحقيق معه. قوات جيش الدفاع تقوم بتمشيط المنطقة وإجراء فحوصات أمنية في المحيط".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل