X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

زيدان ينوي إراحة رونالدو ضد لاس بالماس

من : قسماوي نت
نشر : 30/03/2018 - 10:49

ينوى مدرب فريق ريال مدريد ، زين الدين زيدان ، عدم إدراج اللاعب كريستيانو رونالدو في القائمة المستدعاة لمواجهة فريق لاس بالماس ، في اللقاء الذي سيجمعهما يوم السبت ، لحساب مباريات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

 


وشهدت المباريات الأخيرة ، تألق كريستيانو رونالدو بقميص الفريق الملكي ، حيث سجل 4 أهداف في اللقاء الأخير ضد جيرونا ، كما أنه سجل 14 هدفاً في آخر ست مباريات ، فضلاً عن كونه هداف الفريق في جميع المسابقات هذا الموسم .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن زين الدين زيدان ينوي عدم الاعتماد على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد الفريق الكناري ، وذلك من أجل إراحته للمواجهة المرتقبة بين ريال مدريد ويوفنتوس ، يوم الثلاثاء المقبل ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

وكان زيدان قد أراح رونالدو في العديد من المباريات ( إسبانيول ، ليجانيس وإيبار ) ، ناهيك عن استبعاده في جميع مواجهات كأس ملك إسبانيا ، ويُعزى سبب تلك السياسة إلى رغبة المدرب الفرنسي في تجهيز مهاجمه لأوقات الحسم في ذات الأذنين ، التي تُعتبر الملاذ الوحيد لإنقاذ موسم ريال مدريد .

وشارك صاروخ ماديرا رفقة المنتخب البرتغالي ، خلال أسبوع الفيفا المنقضي ، أمام المنتخب المصري ، في اللقاء الذي انتهى بفوز رفاق رونالدو بهدفين مقابل هدف ، وأمام المنتخب الهولندي في المواجهة التي شهدت خسارة ابطل أوروبا بثلاثة أهداف دون رد .الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة ، وبفارق 4 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب الـ64 نقطة ، بينما يتفوق على فالنسيا صاحب المركز الرابع بنقطة واحدة ، وما زال برشلونة ينفرد بالصدارة برصيد 75 نقطة .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل