X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/07/2018 |    (توقيت القدس)

نتنياهو: إسرائيل ستقف بثبات وتحتفظ بوجودها وأراضيها-كحلون: لا يوجد أبرياء عند حدود غزة

من : قسماوي نت
نشر : 07/04/2018 - 23:31

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مساء السبت، أن إسرائيل ستقف بثبات وتحتفظ بوجودها وأراضيها وتواصل البناء بمشاركة جميع الإسرائيليين.

وأشاد نتنياهو بالجنود الإسرائيليين المتمركزين عند حدود قطاع غزة وتصديهم للمتظاهرين ومنعهم من اختراقها وتأمين عيد الفصح للمستوطنين في غلاف القطاع.وقال "أحيي في المقام الأول جنود الجيش الإسرائيلي الذين يحرسوننا طوال الوقت، ويحموننا من أولئك الذين يدعون أنهم يتظاهرون بالكلام من أجل حقوق الإنسان وهم يحملون العلم النازي، إنهم يتحدثون عن حقوق الإنسان، لكنهم في الحقيقة يريدون أن يدوسوا الدولة اليهودية".

وأضاف خلال احتفالات يهود المغرب بـ (عيد ميمونة) ومشاركته عائلة يهودية مغربية الاحتفال في (غان يفنه) "لن نمنحهم ذلك وسوف نقف بثبات، وسنحتفظ بأرضنا، وسنواصل البناء مع جميع قبائل إسرائيل وجميع مواطنيها، نحن نؤمن بأهلنا، ونؤمن بطريقنا، وأنا فخور بذلك، وسنظل نعمل معا من أجل الخلود لإسرائيل".

كحلون : هناك محاولات لإحراجنا دوليا ولا يوجد أبرياء عند حدود غزة
قال موشيه كحلون، وزير المالية الإسرائيلي، مساء السبت، أن هناك محاولات لإحراج إسرائيل دوليا من خلال التظاهرات المستمرة عند حدود قطاع غزة.وكرر كحلون تصريحات سابقة لوزير الجيش أفيغدور ليبرمان بأنه لا يوجد أبرياء ومدنيين عند الحدود مع قطاع غزة.وقال "أحيي الجنود الذين يقفون عند حدود غزة ويدافعون عن أمن إسرائيل أمام عدو ساخر وقاسٍ يحاول أن يحرج إسرائيل دوليا، بإرساله الأطفال إلى السياج .. جميع هؤلاء نشطاء في (حماس) ويريدون تنفيذ هجمات وليسوا مدنيين أبرياء".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل