X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2018 |    (توقيت القدس)

أتلتيكو يفرض التعادل الإيجابي على ريال مدريد في الديربي بالدوري الاسباني

من : قسماوي نت
نشر : 08/04/2018 - 20:14

فرض فريق نادي أتلتيكو مدريد نتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة على مضيفه، ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية في مباراة ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب الجولة 31 من الدوري الإسباني.

وكان الشوط الأول قد انتهى بنتيجة التعادل السلبي بين فريقي المدربين زين الدين زيدان ودييجو سيميوني بعد نسق عالٍ فرضه لاعبو الميرينجي على الأتلتي ومع صناعة بعض الفرص التي تكفل الحارس العملاق يان أوبلاك والعارضة بالتصدي لها.

واستقبل كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي كرة عرضية من جانب النجم الويلزي جاريث بيل من الجبهة اليسرى، مرت الكرة من مدافع الروخي بلانكوس ووصلت إلى الدون الذي سددها قوية على يمين أوبلاك في الدقيقة 53، ليعلن تقدم فريقه في النتيجة.

ولكن لم تمر سوى 4 دقائق فقط حتى تمكن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من إدراك التعديل لفائدة الفريق الزائر مستغلًا تمريرة فيتولو لتعود المباراة إلى نقطة الصفر مرة أخرى.

وغادر صاروخ ماديرا الملعب في الدقيقة 63 حيث استبدله المدرب زيدان بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وذلك لإراحته قبل موقعة يوفنتوس الإيطالي مساء الأربعاء المقبل ضمن جولة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتهت مباراة الفريقين في الذهاب بانتصار عريض لللوس بلانكوس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجل منها نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق هدفين.بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق ملعب واندا ميتروبوليتانو إلى النقطة 68 في المركز الثاني خلف برشلونة، في حين وصل ريال مدريد إلى النقطة 64، بفارق نقطتين فقط عن فالنسيا، صاحب المركز الرابع والذي لم يلعب مباراة الأسبوع الحادي والثلاثين بعد. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل