X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      22/07/2018 |    (توقيت القدس)

قائمة ثالثة في عيسى .. السيد أمين عيسى يعلن عن إقامة قائمة جديدة ويصرح " ستكون أول القوائم نجاحا وخدمة لكل أصحاب الاحتياجات الخاصة "

من : قسماوي نت
نشر : 08/04/2018 - 20:56

قائمة ثالثة في عيسى .. السيد أمين عيسى  يُعلن عن إقامة قائمة جديدة ويصرح " ستكون أول القوائم نجاحا وخدمة لكل أصحاب الاحتياجات الخاصة "

مع اقتراب موعد ترتيب القوائم لعضوية بلدية كفرقاسم تشهد الساحة السياسية نشاطا سياسيا في كل عائلات كفرقاسم . ومن ضمن هذه التحركات السياسية نرى أيضا تحركات شبابية اجتماعية في محاولة لبلورة نهج سياسي جديد .

لكن تأتي الرياح السياسية ما  لا تشتهي السفن العائلية , هذا وقد علم قسماوي نت  ومن مصادر مقربة جدا عن نية بعض الأشخاص في عائلة عيسى عن إقامة قائمة عضوية جديدة في عائلة عيسى . لتنضم بذلك الى القوائم الاخرى في عائلة عيسى ليصبح عددها ثلاث قوائم . البناء والاعمار , الوفاق , والقائمة الجديدة .

هذا وعلم قسماوي نت ان من يقف من وراء هذه المبادرة هو السيد امين عيسى " ابو ادهم " ومجموعة من ابناء عائلة عيسى خاصة واهالي كفرقاسم .

هذا وتوجه قسماوي نت إلى السيد أمين عيسى حيث أكد لقسماوي نت ان الخبر صحيح وان هذه القائمة تم تأسيسها من مجموعة من الأهالي في عائلة عيسى ومن كل عائلات كفرقاسم . كما وأكد لنا أن القائمة أسست من اجل رعاية وضمان حقوق أولادنا ذوي الاحتياجات الخاصة . وان هذه القائمة سترعى كل ألأهالي والأبناء وهي ستكون المظلة لهم وسيكون أساسها ودعمها من أهالي أصحاب الاحتياجات الخاصة , هؤلاء الأولاد نريد من يسعى لهم ومن اجلهم . نريد ان يكون لهم عنوان داخل البلدية ليحمل همومهم ومطالبهم .

كما واكد ان هذه القائمة ستحظى بدعم كامل من الاهالي في عائلة عيسى خاصة وباقي عائلات كفرقاسم لانها بعيدة كل البعد عن المطامع السياسية فهي لا تسعى لان تكون ذو ميول سياسي . بمعنى ان ملف الرئاسة في القائمة سيكون بالحرية المطلقة لكل انسان . ما يهمنا في هذه القائمة هو نجاح القائمة وان يكون لاولادنا تمثيل في البلدية .

وانهى حديثه " في الاسابيع القريبة سيتم الاعلان عن اجتماع موسع لكل الاهالي بهذا الخصوص وسيتم الاعلان رسميا عن هذه القائمة والتي اعدك انها ستكون قائمة الجماهير القسماوية . الى هنا على حد تعبيره .

نحن بدورنا سنقوم باجراء لقاء متلفز مع السيد أمين عيسى والذي سنستضيفه في أستوديو الموقع .     

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل