X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2018 |    (توقيت القدس)

الليلة: ريال مدريد يواجه يوفنتوس بإياب ربع نهائي دوري الأبطال - هل ستستمر المفاجآت؟

من : قسماوي نت
نشر : 11/04/2018 - 16:54

يستضيف، مساء اليوم الأربعاء، فريق ريال مدريد الاسباني نظيره يوفنتوس الإيطالي، في مباراة ساخنة تجمعهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام التاسعة إلا ربعًا مساء، ضمن إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.


كريستيانو رونالدو يسجّل هدفه الرائع في مباراة الذهاب

ستكون مهمة ريال مدريد سهلة اليوم أمام بطل إيطاليا في السنوات الست الأخيرة. ويشار إلى أنّ الملكي فاز على ملعبه الأسبوع الماضي بنتيجة 3/0، وأصبح يحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة وحتى الخسارة بفارق هدفين، ليتأهل مباشرة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة على التوالي.

وبعدما عاش فريق ريال مدريد ونجمه الأول كريستيانو رونالدو ليلة رائعة للغاية في مدينة تورينو الإيطالية، الأسبوع الماضي، خاض الملكي مباراة واحدة في الدوري الإسباني أمام أتلتيكو مدريد في الليجا وانتهت بالتعادل 1/1 السبت الماضي، وشهدت تسجيل رونالدو لهدف فريقه الوحيد، ليؤكد أنه عند الموعد قبل مواجهة السيدة العجوز.

ويرفض زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الانسياق وراء نغمة ضمان التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وقال عن مباراة الليلة: "لعبنا مباراة رائعة أمام يوفنتوس في تورينو وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف.. نحن سعداء للغاية لأن لدينا كريستيانو رونالدو في الفريق.. إنه لاعب رائع للغاية ولم يفاجئني بما فعله فى الهدف الثاني لأنه يفعل ذلك دائماً".

ورغم أنّ حظوظ الريال تبدو اكبر بكثير، إلا أنّ السؤال الأقوى هل ستستمر مفاجآت دوري الأبطال، بعد أن تمكن المصري محمد صلاح قيادة ناديه ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تغلبه مجددا على مانشستر سيتي 2-1 الثلاثاء، في مباراة الإياب (3-صفر في الذهاب). وبعد أن حقق نادي العاصمة الإيطالية روما إنجازا كبيرا بعد فوزه على برشلونة 3 صفر (1-4 في مباراة الذهاب) ليتأهل بدوره إلى نصف النهائي!؟

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل