X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      22/09/2018 |    (توقيت القدس)

رسميًا: تشيلسي يقدّم شكوى ضد برشلونة لليويفا

من : قسماوي نت
نشر : 15/04/2018 - 16:28

رفع نادي تشيلسي الإنجليزي شكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، بعد حوادث عديدة مرتبطة بجمهور البلوز قبل وبعد مباراة الفريق اللندني ضد برشلونة خلال شهر مارس الماضي.  وجاء في بيان رسمي صادر عن النادي اللندني أنّ "عدداً كبيراً من المشجعين تلقوا معاملة سيئة في برشلونة"، عقب اللقاء الذي جمع الطرفان برسم إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى بفوز النادي الكتالوني بثلاثة أهداف دون مقابل.


من مباراة تشيلسي وبرشلونة

أوضح النادي اللندني في بيانه الرسمي:"بعد المباراة أصدرنا نداءً للجماهير ، للحصول على بعض المعلومات منهم ، وهذا أدى إلى ردة فعل غير مسبوقة ، مع العدد الكبير من الأفراد الذين تقدموا بشكاوى مرتبطة بسوء التنظيم". وتابع:"سوء التنظيم كان متعلقاً بنقص السيطرة على المشجعين ، وحشية التعامل من عمال الملعب والشرطة وخلق أوضاع غير آمنة ".

واختتم البيان:"تشيلسي يهتم بأمن وسلامة مشجعيه، في ملعبنا وخارجه، وهذا ليس ما نتوقعه عند حضور مناسبات ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو الأندية الأعضاء، نتقدم بالشكر للمشجعين الذين شاركوا خبراتهم في مساعدتنا لتقديم تقريرنا وننتظر الآن رد اليويفا ".

وكان مشجعو تشيلسي قد عبروا عن امتعاضهم من سوء المعاملة التي طالتهم في برشلونة، حيث اضطروا لعبور جسر متعرج طوله أكثر من 20 قدماً ، أثناء مغادرتهم الملعب بعد انتهاء المباراة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل