X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

نلتقي مع د. محمود خطيب في محاضرة "لغة الجسد في الحياة اليومية" في فرع مزراحي طفحوت أم الفحم

من : قسماوي نت
نشر : 26/04/2018 - 00:52

نلتقي مع د. محمود خطيب في محاضرة "لغة الجسد في الحياة اليومية"

في فرع مزراحي طفحوت أم الفحم

المحاضرة مخصصة لزبائن جميع البنوك ودون مقابل

في إطار المشروع المجتمعي "نلتقي في مزراحي طفحوت" الذي يتم ضمنه تنظيم نشاطات ممتعة ومحاضرات إثراء لخدمة المجتمع في الفروع المختلفة في أنحاء البلاد، ستعقد في فرع  مزراحي طفحوت أم الفحم، يوم الأربعاء الموافق 09/05/18، محاضرة يقدّمها د. محمود خطيب بعنوان: "لغة الجسد في الحياة اليومية". يبيّن خطيب في محاضرته الجديدة، وهو مدرّب تنميه بشريه شخصي ويحمل دكتوراة في إدارة الأعمال، أهمية لغة الجسد بالمجالات المختلفة في الحياة اليومية: الزواج، العمل، الوقوف أمام جمهور وغيرها... تستند المحاضرة الى أبحاث علميّة في مجال لغة الجسد وتمنح الجمهور أدوات عمليّة لتحسين قدرتهم على قراءة لغة الجسد لدى الآخرين وعلى تبنّي لغة الجسد التي ستحسّن قدرة التأثير لديهم.

 

تجدر الإشارة الى أن فعالية "نلتقي في مزراحي طفحوت" ستقام هذه السنة في 26 فرعًا في أنحاء البلاد، من بينها 3 فروع تنظم فيها محاضرات خاصة بالوسط العربي: أم الفحم، كفر قاسم وعكا، حيث تتحوّل هذه الفروع الى مكان للقاءات شيّقة وممتعة، يستطيع كل شخص أن يجد فيها محاضرة أو نشاطًا يثير اهتمامه، علمًا أن الفعاليات والمحاضرات منشورة في موقع الإنترنت التابع لبنك مزراحي طفحوت، وهي مفتوحة لزبائن جميع البنوك، دون مقابل.

 

وعليه، ندعوكم لحضور محاضرة د. محمود خطيب في فرع مزراحي طفحوت أم الفحم، وذلك يوم الأربعاء الموافق 09/05/18، الساعة 19:30. يجب التسجيل للمحاضرة مسبقًا في موقع البنك:

www.mizrahi-tefahot.co.il/nifgashim

أو عبر هاتف رقم: 077-6004060.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل