X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/08/2018 |    (توقيت القدس)

بسبب السيول في العربة: مصرع 9 فتية وآخر مفقود - إليكم اللحظات الأخير قبل الكارثة

من : قسماوي نت
نشر : 26/04/2018 - 19:25
 
 

 
 

فيديو تمّ توثيقه لحظات قليلة قبل الكارثة

 

 

مازالت قوات الأمن وطواقم الإنقاذ تواصل عملياتها الحثيثة للبحث عن آخر المفقودين من الطلاب جراء السيول التي جرفت مجموعة منهم كانت تشارك في رحلة مدرسية في منطقة  وادي "تسفيت" في العربة بالجنوب، في الوقت الذي اعلن عن اصابة 8 طالبات بجراح حرجة للغاية وسط وجود خطر كبير يحدق في حياتهم.

ووفقًا للأنباء الواردة حتى الآن، عُثر على مجموعة من الفتيان وصل عددهم إلى 24 وقد أصيب عدد من بينهم بإصابات متفاوتة ووصفت حالة 8 منهم بالحرجة، فيما تستمر عمليات البحث عن مفقودين في هذه الأثناء.

وفي الفيديو المرفق أعلى الخبر، يظهر الطلاب وهم يراقبون وصول السيول اليهم من بعيد ويوثقون ذلك بالفيديو دون ان يدركوا قوة تدفقها.


تصوير/צילום: זק"א

هذا، ولخّص الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء مجمل الوضع في الحادث المأساوي في بيان أصدره مساء اليوم الخميس، حيث قال إنّ "الحديث يدور عن مجموعة من الفتيان والفتيات مكونة من 25 شخصًا، حيث تمّ تخليص وانقاذ 13 منهم بسلام وتمّ فحصهم على يد الطواقم الطبيّة دون الحاجة للعلاج الطبي بالمستشفيات، إضافة إلى مصابين اثنين وصفت حالتهما بين طفيفة ومتوسطة تمّ تقديم العلاج الأولي لهما في المكان ومن ثم نُقلا إلى مستشفى سوروكا. إضافة إلى 8 أخرين حالتهم حرجة للغاية. وعلى ما يبدو فإنّ هنالك شخصين آخرين ما زالا مفقودين"، كما ورد في البيان الصادر عن نجمة داوود الحمراء.

الصور التالية تصوير/צילום: זק"א



الصور التالية تصوير/צילום: דוברות מד"א

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل