X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/12/2018 |    (توقيت القدس)

الجنوب: عمليات بحث واسعة عن سائق الشاحنة المفقود أيمن جابر

من : قسماوي نت
نشر : 28/04/2018 - 15:45

وصل من شباب مجموعة التسامح الطيباوي الى منطقة الجنوب، حيث انضموا لطواقم الإنقاذ للبحث عن سائق الشاحنة ايمن محمود جابر (48 عامّا) الذي جرفته السيول قبل يومين في المنطقة هناك، بسبب الأحوال الجوية. حيث تستمر قوات الشرطة والجيش وطواقم الانقاذ المختلفة بعمليات البحث عن المواطن المفقود.

ياسر محمد، أحد الشباب الذين يتواجدون في الجنوب، قال: "نبذل كل ما بوسعنا حتى نساعد في العثور على ايمن. جميعنا قلقلون ونأمل ان نعود الى بلدتتا برفقة ايمن وهو سالما ان شاء الله".
يذكر أنّ موقع قسماوي نت  كان قد نشر يوم أمس بأنّ عائلة المفقود وزوجته واطفاله الأربعة ينتظرون عودته اليهم سالما، ويناشدون الناس بالدعاء له من أجل عودته لأسرته. 

فيديو من الشرطة لعلميات البحث
 

وأفاد وسيم بدر، المتحدث الرسمي بإسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية أنّه:"منذ ساعات الصباح، ومع تحسن الظروف الجوية، تجددت جهود البحث وراء سائق الشاحنة المفقود عند مصب وادي تسين. ويشارك أكثر من 250 فردًا من أفراد الشرطة والمتطوعين من وحدات الإنقاذ وقوات من الجيش الإسرائيلي ورجال الإطفاء والإنقاذ)، وعشرات من المتطوعين من سكان الحورة ورهط في عمليات التمشيط للعثور على سائق الشاحنة.
ونظرًا للتضاريس الصعبة الى جانب عمليات التمشيط على الأقدام، تم إستخدام آليات خاصة بشكل واسع ومكثف. وأخيرًا، نناشد الجمهور مرة أخرى تجنب الوصول الى منطقة البحر الميت والعرفا"، بحسب الشرطة.

هذا، وأفادت مراسلتنا أنّ قوات الإنقاذ والشرطة تحدثت لشباب من الطيبة عن عملية البحث عن سائق الشاحنة ايمن جابر، حيث انه حتى هذه اللحظات لم يعثر عليه.
وقالت الشرطة إنّ "عملية البحث ستستمر حتى غياب الشمس، وفي حال لم يتم العثور على السائق فسوف تتجدد اعمال البحث غدا صباحا"، بحسب الشرطة.

الجنوب: عمليات بحث واسعة عن سائق الشاحنة المفقود أيمن جابر

الجنوب: عمليات بحث واسعة عن سائق الشاحنة المفقود أيمن جابر

الجنوب: عمليات بحث واسعة عن سائق الشاحنة المفقود أيمن جابر

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل