X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/06/2018 |    (توقيت القدس)

خطف شابة وضربها واغتصبها لـ20 دقيقة.. لائحة اتهام ضد شاب طمراوي

من : قسماوي نت
نشر : 07/05/2018 - 14:23

دمت النيابة العامة في لواء حيفا "لائحة اتهام الى المحكمة المركزية في المدينة ضد شاب (21 عاما) من طمرة، تنسب له: الخطف بهدف الاغتصاب، الاغتصاب، القيام بفعل فاضح، السرقة والتسبب بأذى"، وفقا للبيان.

ويستدل من لائحة الاتهام أنه "يوم 21.4 كانت المتشكية وصديقتها في مطعم في منطقة كريات آتا مع آخرين وقرابة الساعة 02:00 خرجت المشتكية من المطعم وجلست على الرصيف. وبعد عدة دقائق وصل المتهم وخرج من سيارته وتحدث معها دون معرفة مسبقة بينهما. قرابة الساعة 03:00 عاد المتهم الى المكان واقترح عليها أن يقلها هي وصديقتها الى حيفا حيث وافقت الاثنتان. جلست المشتكية الى جانب المتهم وصديقتها في المقعد الخلفي وعندما وصل المتهم بالقرب من منزلهما خرجت صديقة المشتكية بينما رفض المتهم أن تنزل المشتيكة من السيارة وقاد سيارته بسرعة رغمًا عنها. وعندما وصل المتهم الى مصنع نيشر عند الساعة 03:25 اوقف سيارته في الموقف وضرب المشتكية وخنقها لكي يجبرها على عدم الصراخ وجرها الى مكان قريب واغتصبها لمدة 20 دقيقة وقام بفعل فاضح بحقها"، وفقا للبيان.

واختتم البيان: "بعد الاغتصاب أخذ المتهم اغراض المشتكية وهاتفها بالقوة وهرب بسيارته وتركها في المكان، وبعدها توجهت المشتكية الى حارس أمن في مصنع نيشر وطلبت منه أن تتصل بالشرطة لتقديم بلاغ"، وفقا للبيان. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل