X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

التعادل يخيم على الكلاسيكو

من : قسماوي نت
نشر : 07/05/2018 - 15:02

انتهت مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وضيفه ريال مدريد ضمن الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو" بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

انطلقت المبارة بكرة مررها ليونيل ميسي للويس سواريز الذي سدد لكن الدفاع حولها إلى ركنية في الدقيقة 4، وفي الدقيقة 10 أرسل سيرجي روبيرتو كرة عرضية لسواريز الذي سدد محرزاً هدف التقدم.

وفي الدقيقة 15 أرسل توني كروس كرة عرضية لكريم بنزيمة الذي حولها برأسه لكريستيانو رونالدو الذي سدد محرزاً التعادل، وفي الدقيقة 19 أرسل ميسي كرة طولية رائعة لجوردي ألبا الذي سدد لكن فوق العارضة.

وفي الدقيقة 24 مرر بنزيمة لكروس الذي سدد كرة قوية لكن فوق العارضة، وفي الدقيقة 26 مرر لوكا مودريتش الكرة لكريستيانو الذي سدد لكن مارك أندريه تير شتيغين تصدى.

وفي الدقيقة 39 أرسل مارسيلو كرة عرضية للدون الذي حولها برأسه فوق العارضة، وفي الدقيقة 45+2 حصل روبرتو حصل على طرد مباشر عقب ضرب مارسيلو بدون كرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

انطلق الشوط الثاني بكرة مررها سواريز لميسي الذي راوغ ثم سدد أسفل الزاوية اليسرى محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 52، 63 سدد ميسي الركلة الحرة لكنها اصطدمت بالحائط.

وفي الدقيقة 70 أرسل سواريز كرة طولية رائعة لميسي الذي سدد لكن نافاس تصدى وحولها إلى ركنية، وفي الدقيقة 72 مرر البديل ماركو أسينسيو لغاريث بيل الذي سدد صاروخية محرزاً هدف التعادل.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل