X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/05/2018 |    (توقيت القدس)

برعاية بنك مزراحي طفحوت مؤتمر قيادات ومبادرات اقتصادية في المجتمع العربي

من : قسماوي نت
نشر : 08/05/2018 - 13:51

برعاية بنك مزراحي طفحوت

مؤتمر قيادات ومبادرات اقتصادية في المجتمع العربي

أكد مدير فرع مزراحي طفحوت في أم الفحم، مالك محاميد، أن إدارة البنك ومن منطلق رؤية استراتيجية تنوي فتح فروع أخرى في المجتمع العربي، كجزء من استراتيجية البنك الرامية الى تعزيز الحضور وتوسيع النشاطات والخدمات المصرفية في المجتمع العربي، حيث كان البنك قد افتتح في عام 2015 فرعين في البلدات العربية- أم الفحم وكفر ياسيف، وذلك كجزء من الخطة الاستراتيجية متعددة السنوات.

وأضاف أنه منذ ذلك الحين فإن البنك يتوسع سنويًا، وقد تم افتتاح فروع جديدة في باقة الغربية وكفر قاسم، وسيجري في الأشهر القريبة افتتاح فرعين إضافيين في شفاعمرو وسخنين، حيث إن الهدف هو الوصول الى 10 فروع نشطة في المجتمع العربي حتى عام 2020، على حدّ قوله.

وكان محاميد يتحدّث في جلسة افتتاح مؤتمر القاسمي للأعمال في باقة الغربية، كممثل للبنك، وقال إنه لفخر كبير للبنك أن يُعقد هذا المؤتمر تحت رعايته. وأشار الى أن بنك مزراحيطفحوت هو اتحاد بين بنك طفحوت للقروض السكنية وبنك مزراحي، علمًا أن حصة بنك مزراحي في سوق البنوك في البلاد كان نحو 8-9%، فيما كان بنك طفحوت مسؤولا عن 27% من سوق القروض والقروض السكنية والأول في هذا المجال في البلاد. وهذا الاتحاد بين البنكينأدرج البنك في المكان الثالث من حيث حجم البنوك، في حين أن حصته في السوق اليوم تصل الى 16%، وفي قروض السكن والقروض العادية 36%.

وأضاف محاميد: "إن مزراحيطفحوت هو البنك الأكثر نموًّا وربحًا في البلاد، ففي الوقت الذي تغلق فيه البنوك الأخرى فروعًا، وتوجّه الزبائن للقنوات الديجيتالية، وتقلص في الوظائف والموظفين، فإن بنك مزراحيطفحوت يقوم بافتتاح فروع جديدة، ويستوعب مئات العاملين في سوق العمل سنويًا".

وخلافا للبنوك الأخرى التي تشدّد على الموضوع الديجيتالي وتقوم بإغلاق فروع وتقليص عدد الموظفين، فإن مزراحيطفحوت يشدّد على الخدمة الشخصية والإنسانية للزبائن، ويصغي لاحتياجات زبائنه، سواء أصحاب المصالح أو الخصوصيين، إذ يستطيع زبائن البنك الوصول دائمًا الى موظف البنك الشخصي عبر عدّة وسائل اتصال- بالهاتف، بالرسائل القصيرة SMS أو بالبريد الإلكتروني الآمن، وذلك من منطلق أن الزبون هو إنسان قبل أن يكون زبونًا، ويجب أن يحصل على معاملة شخصية وإنسانية من موظف البنك، وليس عن طريق الرد الروبوتي!

واختتم محاميد كلمته قائلا: "كما هو معلوم لديكم، فإننا نحرص في مجتمعنا العربي على العلاقة والمعاملة الشخصية، وعليه نشدّد على العلاقة الشخصية بين الزبون وموظف البنك. وبالإضافة الى النشاط البنكي الجاري ينظم البنك برامج وفعاليات اجتماعية مثل، 'نلتقي في مزراحيطفحوت'، ومحاضرات لزبائن مزراحيطفحوت، يقدّمها أخصائيون ومحاضرون عرب في مجالات ومواضيع متنوّعة.

أما مدير فرع بنك مزراحيطفحوت كفر قاسم، عارف زميرو، فقال: "افتتحنا الفرع لكي نقدّم أفضل الخدمات لزبائننا في كفر قاسم، ونحن سعداء لتقديم الخدمة الخاصة لزبائننا أصحاب المصالح التجارية، ولكافة شرائح المواطنين في كفر قاسم، منذ افتتاح الفرع قبل نحو سنة ونصف".

وبدوره أكد مراد مدلج، مدير فرع باقة الغربية، أن افتتاح فرع ثالث في منطقة المثلث في عام 2016 هو جزء من الرؤية الاستراتيجية لبنك مزراحيطفحوتالرامية الى التطور والمساهمة في الانفتاح الاقتصادي في المجتمع العربي. وأضاف: "نحن نقدّم استشارة اقتصادية خاصة لجميع الزبائن المعنيين بافتتاح مصلحة تجارية. ونحن ندعم المصالح الصغيرة والمتوسطة عن طريق تقديم القروض وقروض بكفالة الدولة بشروط مريحة. وعندما نتوجه لأصحاب المصالح، فإن التوجه هو شخصي وإنساني، ونحن ندعوكم لزيارة البنك لأخذ انطباع عن موظفي البنك والخدمات البنكية والمالية المقدّمة للزبائن".

يذكر أن أكاديمية القاسمي للهندسة والعلوم في باقة الغربية، قد نظمت مؤتمر القاسمي للأعمال 2018، وشاركت فيه عميدة بنك إسرائيل، كرنيت فلوغ، وأعضاء الكنيست، وائل يونس (القائمة المشتركة) وعيساوي فريج (ميرتس). هذا بالإضافة الى رؤساء السلطات المحلية، محمد طاهر وتد- جت، وذياب غانم- زيمر، وآخرين.

كما شارك في المؤتمر عشرات رجال الأعمال والأكاديميين والمبادرين الشباب، والذين أكدوا على أهمية مؤتمر كهذا في دعم وتطوير المجال الاقتصادي المالي، بلوتشجيع النمو الاقتصادي في المجتمع العربي.

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل