X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/05/2018 |    (توقيت القدس)

أيها القسماويون استيقظوا ! لا يمكنكم البقاء في أبراج السياسة والمنافسة تتأسفون على اضمحلال المجتمع. يجب وقف هؤلاء العابثين المفسدين ..

من : قسماوي نت
نشر : 08/05/2018 - 16:05

أيها القسماويون استيقظوا ! لا يمكنكم البقاء في أبراج السياسة والمنافسة  تتأسفون على اضمحلال المجتمع. يجب  وقف هؤلاء العابثين المفسدين ..

ما الذي يحدث في مجتمعنا ؟ هل فقد القسماويون الصواب رجالا و نساء ؟ هل استحوذ علينا جميعا عالم غامض من اللاوعي .. كيف نقبل لانفسنا ان نتناقل مثل هذه الرسائل والتي باطنها وظاهرها الفساد .. ؟؟ كيف لنا ان نمرر هذه الرسائل عبر مجموعات الواتس اب ومواقع التواصل الاجتماعي ؟؟؟

هل من الحكمة الاستمرار في ترويج كلام مجموعة من المفسدين  فقدوا التوازن ؟ وما الجدوى من تأجيج المشاعر و التصرفات الكامنة في مجتمعنا المسيئة للناس؟

هل نحن في حاجة كل هذا؟

ألا ينبغي على العكس من ذلك التصدي لهذا الصنف الفاسد العابث بامن كفرقاسم   و التركيز على افشاء الاستقرار في بلدنا .

ألا ينبغي إعادة إدماج روح التسامح في شوارعنا وعدم مد يد العون لكل المفسدين ؟

 في الايام الاخيرة تتناقل مجموعات اللواتس اب رسالة ثانية ولكن هذه المرة باللغة العبرية .. القصد فيها واضح وجلي ... العبث والفساد .. لقد سمعنا ونشرنا قبل ذلك حقيقة الامر ولا داعي لان تستمر هذه الرسائل الفاسده ..

نحن اليوم نجني ما زرعته ايدي العابثين المفسدين على مدى سنوات مضت، حيث استطاعوا من زرع بذور الفتنة والفساد بين ابناء البلد الواحد , نعم هناك مخطط خطير لاغراق كفرقاسم في متاهات الضياع والجريمة .

أيها القسماويون استيقظوا ! لا يمكنكم البقاء في أبراج السياسة والمنافسة  تتأسفون على اضمحلال المجتمع. يجب  وقف هؤلاء العابثين المفسدين ..

من واجبنا السعي لضمان  استقرار البلدة , وعدم اعطاء هؤلاء المنصة , لذلك ومن خلال هذا المقال نقول لكل الاهالي في كفرقاسم .. وخاصة النساء في جروبات الوات ساب والتي اصبحت اقوى من قناة السي ان ان .. ان اوقفوا هذا الترويج المفسد .. هذا الترويج مكانه في المزابل وليس في هواتفكن ...

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل