X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      14/08/2018 |    (توقيت القدس)

الاف الغزيين قرب الحدود.. اصابتان وحرائق نتيجة الطائرات الورقية

من : قسماوي نت - تصوير: reuters
نشر : 11/05/2018 - 14:51

افادت مصادر صحفية فلسطينية أن الاف المواطنين توافدوا الى مخيمات العودة بنقاطها الخمسة على طل الحدود الشرقية لقطاع غزة للمشاركة في الجمعة السابعة لمسيرات العودة "جمعة الاعداد والنفير".
هذا ونشر الجيش الاسرائيلي المزيد من القناصة بمحاذاة مخيمات العودة برفح وخانيونس البريج وغزة وجباليا اضافة الى اقامة تحصينات جديدة تشمل سواتر ترابية وحواجز اسمنتية بغطاء مستمر من طائرات الاستطلاع.
واضافت المصادر: "استبق الجنود مسيرات العودة السلمية واطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز على الشبان المتواجدين في مخيمات العودة الخمسة قرب السياج الحدودي. فقد اصيب طفل برصاصتين في ساقيه الاثنتين شرق جباليا شمال القطاع، وشاب آخر برصاصة خلال تواجده شرق مدينة غزة قرب موقع "ملكة" العسكري. وفي هذه الاثناء، تصاعد ألسنة اللهب بموقع للاحتلال شرق جباليا إثر بالونات حارقة اطلقها الشبان".

الشرطة:  تم ضبط المشتبهين على يد قوات الجيش
وجاء عن الناطق المتحدث باسم شرطة إسرائيل لوسائل الإعلام العربية: "تلقت الشرطة بلاغ عن 3 مشتبهين الذين وصلوا من إتجاة إسرائيل الى مقربة من الجدار في منطقة ناحال عوز / المحاذي لقطاع غزة، وقاموا بتحليق طائرة ورقية التي حملت على ما يبدو مواد حارقة. نتيجة لذلك ، نجم حريق خفيف في المكان الذي أخمد. فيما بعد ترك المشتبهين المكان. لاحقا تم ضبط المشتبهين على يد قوات جيش الدفاع وأحيلوا الى التحقيق على يد الشرطة"، وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل