X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

المحكمة تقرر شعاع كفرقاسم له الحق في هذه الاموال ونكسون فريج " الحق رجع لصحابه اشكر كل من وقف بجانبنا "

من : قسماوي نت
نشر : 24/05/2018 - 18:31

المحكمة تقرر شعاع كفرقاسم له الحق في هذه الاموال ونكسون فريج " الحق رجع لصحابه اشكر كل من وقف بجانبنا "

 بعد سنوات من المقارعة في صالات وقاعات المحاكم استطاع فريق هبوعيل كفرقاسم من استرداد حقه المسلوب من بالاضافة الى فريقي اورانين ومحناي يهودا .. القضية في اساسها حملت دعوى ضد فريق الدرجة الممتاز فريق هبوعيل بيتح تكفا , فحوى الدعوى كان يتعلق بالضريبة الملكية لللاعبين حيث طالبت النوادي الثلاثة باحقية الضريبة الملكية لهم من استعارة لاعبين من قسم الشبيبة . الا ان فريق هبوعيل بيتح تكفا رفضوا الانصياع الى القانون تحت ذريعة انه من النوادي الكبيرة والقوية في الاتحاد العام .

لكن مع اصرار الفرق الصغيرة وخاصة اذا كان الامر يتعلق بمدير نادي شعاع كفرقاسم السيد نكسون فريج والذي خاض غمار المقارعة القانونية لسنوات مع تحمله لمصاريف وتكاليف هذه المحاكم . الا ان اصراره زاد من اجل ضمان حقوق هؤلاء اللاعبين والنادي ومستقبله .

بالفعل استطاع محامي الدفاع للثلاثة نوادي من الوصول الى صفقة ادعاء من خلالها سيتم دفع 195.000 شقيل للفرق الثلاثة كفرقاسم , اورانيت , محناي يهودا .

السيد نكسون فريج عقب على هذا القرار " الحق رجع لصحابه , الحمد لله رب العالمين بعد سنوات من الصراع مع هذه الفرق والتي ترى بنفسها القوى وانها تستطيع كسر الفرق الصغيرة الاخرى اثبتنا اليوم ان صاحب الحق هو القوي .. اشكر كل من وقف بجانبنا من اجل تحقيق حقوقنا وفي مقدمتهم رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير والى كل الاخوة في طاقو نادي هبوعيل شعاع كفرقاسم .

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل