X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/08/2018 |    (توقيت القدس)

المحلل الإسرائيلي ايدي كوهين لاردوغان " ألا تعلم أن نصف ثروة العالم لعائلة يهودية واحدة فقط وهي الداعم الأول لإسرائيل فكيف بأثرياء اليهود الكثر الآخرين".

من : قسماوي نت
نشر : 28/05/2018 - 15:23

 الأناضول

وجّه الأكاديمي والمحلل الإسرائيلي ايدي كوهين، تهديدات للاقتصاد التركي، مشيرًا إلى تأثير اللوبي اليهودي، وذلك في معرض تقييمه لتذبذب سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار.

وفي تغريدة باللغة العربية على حسابه على موقع تويتر استخدم كوهين عضو هيئة التدريس في جامعة بار إيلان، والمحلل في مركز بيغن- السادات للدراسات الاستراتيجية، هاشتاغ #ادعموا_الليره_التركيه، واستهدف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قائلًا "خسران يا أردوغان"!.

وقال كوهين إنه بعد تعرض السفير الإسرائيلي في تركيا أيتان نائيه، للإهانة في المطار بتركيا خلال عودته إلى إسرائيل "هوت الليرة التركية إلى أدنى مستوى لها في كل تاريخ تركيا" .

وقال كوهين، الذي يعمل أيضًا مستشارًا للحكومة الإسرائيلية، في تدوينته مخاطبًا أردوغان "ألا تعلم أن نصف ثروة العالم لعائلة يهودية واحدة فقط وهي الداعم الأول لإسرائيل فكيف بأثرياء اليهود الكثر الآخرين".

كوهين الذي وجه التهديد للاقتصاد التركي باللوبي اليهودي، قال في ختام تغريدته مشيرًا إلى سعر صرف الليرة التركية "القادم أدهى".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل