X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/06/2018 |    (توقيت القدس)

شاي مئور " تصرفات ادارة الشمشون غير مهنية وهم يمرون بازمة مالية صعبة قد تؤدي الى الطلاق بيننا وبمؤخر كبير .. والاستاذ عدنان صرصور ينفي كل هذه التصريحات

من : قسماوي نت
نشر : 29/05/2018 - 17:45

شاي مئور " تصرفات ادارة الشمشون غير مهنية وهم يمرون بازمة مالية صعبة  قد تؤدي الى الطلاق بيننا وبمؤخر كبير   .. والاستاذ عدنان صرصور ينفي كل هذه التصريحات    

 

كتب - محرر قسم الرياضة .. قسماوي نت  

مع بداية الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد تبدا الفرق القسماوية بتجهيز أمتعتها للاستعداد لافتتاح معسكرات التدريب . لكن وقبل كل هذا لا بد ان يكون الكادر العام والاجمالي للفريق قد جهز وتمم من خلال الطاقم المهني والادارة .

لكن ما يحصل في فريق شمشون كفرقاسم هذه الايام (الفريق الصاعد الجديد الى مستوى الدرجة الاولى )  يشبه غيمة الضباب كثيفة السواد والتي لا يرى بداخلها أي انفلاج للبياض ..

مصادر مقربة جدا من المدرب شاي مئور تواصلت مع مراسل قسماوي نت وصرحت " هناك العديد من المشاكل داخل الفريق , لا يوجد تواصل ما بين المدرب والإدارة , العديد من اللاعبين لا يعرفون مصيرهم للموسم الرياضي القادم , رواتب العديد من اللاعبين لم تدفع الى الان وخاصة المحليين .. تجهيزات من اجل الموسم القادم لن توضع وحتى لم يستشار بها المدرب شاي مئور . مع ىالعلم انه موقع على اتفاقية للموسم القادم .

كما واكد المصدر ان رئيس ادارة شمشون كفرقاسم يتهرب من الجلوس مع المدرب شاي مئور وخاصة ان شاي قد عرض عليه العديد من الفرق ليقوم بتدريبها , والسيد ايهاب صرصور ما زال يعيش الضباب ويُعيش الغير بما هو فيه .

واسهب " لا اعتقد ان هذا الزواج سيستمر اذا ما استمر السيد ايهاب صرصور بالهروب من المدرب شاي مئور , لانه لا ينتظر حتى يفتح ايهاب هاتفه , كما واكد المصدر " اذا كانت ادارة الشمشون لا تريد شاي مئور فهذا حقهم الكامل لكن عليهم الالتزام بالاتفاقيات ودفع ما عليهم من مال , لا يمكن ان تتزوج من لا تريد هم احرار " على حد قول المصدر

هذا وحاول مراسل قسماوي نت من الحصول على التعقيب الى ان هاتف رئيس ادارة الشمشون مغلق وعلى ما يبدو انه مسافر كما قال شاي دائما تجد هاتفه مغلق , والى ان يتم فتح هاتفه سننشر لكم رد ادارة الشمشون على تصريحات احد المقربين من شاي مئور 

عاجل : هذا واستقبل قسماوي نت اتصالا بعد ان تم نشر التقرير من والد رئيس الادارة السيد عدنان صرصور والذي بدوره نفى كل ما تحدث به المدرب شاي مئور مؤكدا انه تم الاجتماع قبل اسبوع بالمدرب ومع رئيس الادارة , هذا ولم يفصح السيد عدنان صرصور عن اي تطور يتعلق بمصير المدرب نافيا الكلمات والسطور التي تطرق اليها التقرير حول الازمة المالية وما شملها .. 

اما ما يخص الرواتب فقد قام قسماوي نت بالتحقق من هذا الخبر من خلال التواصل مع بعض اللاعبين المحليين القسماويين فقد تبين بالفعل ان ادارة الفريق مديونه لع 12000 راتب 3 شهور .. كما وتم الافصاح عن اغلبية اللاعبين العرب في الفريق ممن تاخرت رواتبهم . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل