X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      15/12/2018 |    (توقيت القدس)

رئيس نادي الوحدة طارق صرصور " التقينا وتحدثنا مع تومر بن حايم ولا يوجد شيء نهائي سنلتقي مع بداية الاسبوع

من : قسماوي نت
نشر : 08/06/2018 - 16:40

  رئيس نادي الوحدة طارق صرصور " التقينا وتحدثنا  مع تومر بن حايم ولا يوجد شيء نهائي سنلتقي مع بداية الاسبوع   

تستمر استعدادات فريق نادي الوحدة للموسم الرياضي 2018-2019 من خلال بناء خطة تنسيقية مع مدرب الفريق اسماعيل عامر والطاقم المهني .

هذا وكانت ادارة نادي الوحدة ورئيسها السيد طارق صرصور قد وضعوا نصب اعينهم برنامجا يليق بمكانة الفريق القسماوي والذي اساسه الكادر المحلي هذا الموسم , اذ ان الفريق القسماوي كان قد بنى نفسه في العام الماضي بالكادر المحلي وقد راينا النتائج الايجابية بالكادر المحلي .

اليوم ادارة الفريق ورئيس النادي السيد طارق صرصور يعملون يدا بيدا على اساس الكادر المحلي , اما ما تبقى من اماكن فارغة بحاجة لتدعيم فالعمل ما زال على ذلك ..

وفي الايام الاخيرة وصل قسماوي نت ومن مصادر مقربة من ادارة الفريق ان رئيس النادي السيد طارق صرصور قام بعقد سلسة لقاءات واتصالات مع العديد من اللاعبين منهم مهاجم , لاعب خط وسط , ومدافع ..

اللقاءات كانت ايجابية جدا ولم يتم التعاقد نهائيا مع أي من تلك الاطراف , لكن هناك نيه في التعاقد بهذه التوجهات اذا ما كان طرح وتقديم الفريق مناسبا لهؤلاء .

كما وعلم قسماوي نت ان من بعض التوجهات كانت الى لاعب فريق ام الفحم محمود عباس ولاعب يفنه تومر بن حايم والذي كان قدم لعب في صفوف الفريق القسماوي سابقا .

لكن ما اكده لنا قبل قليل رئيس نادي الوحده السيد طارق صرصور " صحيح هناك اتصالات وبقنوات مختلفة وعديدة وهناك توجهات , لكن ما احب ان نؤكد لكم انه لم يتم التعاقد مع أي لاعب ممن ذكرتم , نحن بتواصل معهم ولنا لقاءات خلال الاسبوع القادم , اذا ما تم الاتفاق سنبلغ الجميع .

كما واكد السيد طارق صرصور ان المهم هنا ليس السرعه في التوقيع على اتفاقيات , فقد تعلمنا من الماضي كثيرا .. على توخي الحذر والانتباه من كل توقيع وتوقيع وايضا... هل التوجه ملائم لفريق الوحدة ولغرفة الملابس ولاستقرار الفريق ؟؟

ما يهمنا هنا جلب لاعبين باداء ممتاز وفي نفس الوقت يحافظون على هدوء واستقرار الفريق والالتزام بقرارات الادارة والمدرب والطاقم المهني . هذا اعتقد من اهم الامور التي يجب ان تبنى في الفريق لكي لا يتعرض الفريق الى نكسات وهزات كما كان في السنوات السابقة .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل