X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

رونالدو خارج أسوار ريال مدريد في "الميركاتو" الصيفي

من : قسماوي نت
نشر : 08/06/2018 - 17:29

 الأناضول

قالت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، إن لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو اتخذ قرار الرحيل عن ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة في عنوانها، اليوم الخميس، "رونالدو يرحل عن ريال مدريد"، لتشير إلى أن النجم البرتغالي اتخذ قراره النهائي بشأن مغادرة الملكي وأنه قرار نهائي لا رجعة فيه.

وأضافت الصحيفة أن السبب الرئيسي وراء رغبة رونالدو في الرحيل يعود إلى أن فلورينتو بيريز رئيس النادي لا يرغب في تعديل قيمة عقده.

ويتقاضى رونالدو حاليًا راتبًا سنويًا تبلغ قيمته 21 مليون يورو، وعرضت إدارة الملكي عليه زيادة 4 ملايين يورو في راتبه، بالإضافة إلى مكافآت إضافية في حالة الحصول على بعض الجوائز والبطولات حيث سيصل راتبه وقتها إلى 30 مليون يورو، وهو ما قوبل بالرفض من قبل اللاعب.

ولا يحق لرونالدو (33 عامًا) الرحيل عن ريال مدريد إلا بعد الحصول على موافقة مسؤولي ناديه أو سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده، حيث أن عقده ينتهي عام 2021.

وانضم رونالدو إلى ريال مدريد عام 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث توّج معه بالعديد من البطولات والألقاب.

وتمكن رونالدو من الفوز مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا (4 مرات)، وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي بواقع ثلاث مرات في كل منهما، والدوري الإسباني (الليغا) وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر المحلي بواقع مرتين في كل منهم.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل