X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/08/2018 |    (توقيت القدس)

نادي الوحدة يتعاقد مع اللاعب ايتي الكسلسي (איתי אלקסלסי ) من الدرجة الممتازة وطارق صرصور " عملنا مستمر ايضا في توسيع اطار اعضاء الادارة "

من : قسماوي نت
نشر : 13/06/2018 - 18:27

نادي الوحدة يتعاقد مع اللاعب ايتي الكسلسي (איתי אלקסלסי ) من الدرجة الممتازة  وطارق صرصور " عملنا مستمر ايضا في توسيع اطار اعضاء الادارة "

تم عصر اليوم التعاقد مع لاعب خط الوسط ايتي الكسلسي (איתי אלקסלסי ) لاعب ريشون لتسيون من الدرجة الممتازة . بعد ان كان قد بدا الدوري في فريق كفارسابا وبعد ذلك انتقل الى ريشون لتسيون .

ايتي الكسلسي (איתי אלקסלסי ) يعتبر من لاعبي خط الوسط الممتازين في الدرجة الممتازة وقد تصارع وتنافس العديد من الادارات والفرق لضمه للموسم الرياضي القادم الا ان اللاعب ووكيل اعمله فضلوا ان يكون الاختيار على نادي الوحده والمدرب اسماعيل عامر .

رئيس ادارة نادي الوحدة السيد طارق صرصور " ابو علي " كان قد التقى مع اللاعب ووكيله   افي سوفر ( אפי סןפר ) مرات عديدة وكان هناك العديد من محاولات اخذه الى فرق اخرى لكن اصرار ادارة الوحدة ورئيسها طارق صرصور كان هو الخيار الرابح في النهاية . كما واكد لنا انه تم عصر اليوم التوقيع مع اللاعب وبحضور وكيل اعماله والطاقم المهني لفريق الوحدة .

السيد طارق صرصور عاد واكد لقسماوي نت ان خطواته والادارة واعضاء الادارة تسير وفق هيكلة كانوا قد اسسوها معا , لذلك لا حاجة للتسرع والمقارعة . ففريق الوحدة سيكون فريق بهيكلة قسماوية مدعم بكادر يليق بالفريق دون ان يكون هناك تبذير , نصبنا اعيننا نحو الهدف ونحن في الطريق السليم ان شاء الله .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل