X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      21/07/2018 |    (توقيت القدس)

اعتقال 26 مشتبهًا من شرقي القدس بسرقة بضائع بالاف الشواقل

من : قسماوي نت
نشر : 18/06/2018 - 14:26

جاء بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: "نشاط سري اجرته الشرطة في الاونه الأخيرة، ادى الى القاء القبض على 26 مشتبهاً بشبهة سرقة بضائع تقدر قيمتها بآلاف الشواقل، من متاجر في المركز التجاري مالحا في اورشليم القدس. منذ بداية شهر أيار / مايو، تقوم الشرطة بنشاط سري في المجمع التجاري مالحا في اورشليم القدس بشان سرقة بضائع في المجمع التجاري ، مما تسبب بأضرار اقتصادية وألحق باضرار لأصحاب المحلات".

واضاف البيان: "خلال النشاط، الى جانب الشرطيين العلنيين ط، قامت الشرطة بتشغيل شبكة من الشرطيين السريين الذين اندمجوا بين زوار المركز التجاري والزبائن في المتاجر المختلفة ، وكان هدفهم تحديد المشتبهين الذين يسرقون البضائع دون دفع ثمنها ويقوموا بمغادرة المركز التجاري معها. خلال هذا النشاط في الشهر والنصف الماضيين ، القت الشرطة وحراس الأمن في المجمع التجاري على 26 مشتبهاً تتراوح أعمارهم بين 13 و 58 سنة ، من سكان شرقي اورشليم القدس والمنطقة المحيطة بها. خلال النشاط تم القاء القبض على المشتبهين وفق الشبهات بسرقة مستحضرات تجميل وملابس ونظارات وعطور وغيرها من المنتجات ، بقيمة إجمالية تساوي الآلاف من الشواقل . هذا وتم إرجاع البضائع إلى أصحاب المحلات".

وتابع البيان: "هذا واحالت الشرطة جميع المشتبهين الى التحقيق بشبهة السرقة وفتحت إجراءات جنائية ضدهم، حيث تم اطلاق سراح غالبيتهم تحت قيود مشروطة، بما فيها ابعادهم لمدة 30 يومًا عن المجمع التجاري. سرقة من المتاجر لهي مخالفة تطوي بداخلها الحاق ضرر مباشر لأصحاب المتاجر والعاملين فيها كونها مصدر رزقهم وايضا للمستهلكين الذين يتوافدون إلى هذه المتاجر من أجل الاستمتاع بتسوق آمن وممتع. شرطة اسرائيل ستواصل العمل ضد هؤلاء المجرمين بهدف تقديمهم الى العدالة"، وفقا للبيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل