X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

إسرائيل تعتقل شرطيًا فلسطينيًا بعد ضبط سلاح وذخيرة

من : قسماوي نت
نشر : 19/06/2018 - 11:33

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية شرطيًا فلسطينيًا بعد ضبط بندقية من نوع كارل جوستاف وذخائر في منزله بحي الرام في القدس، كما ورد من الشرطة.
ووصل  بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، أشار فيه إلى أنّه:"خلال نشاط ممركز للشرطة تمّ ضبط بندقية من نوع كارل جوستاف وذخائر وإلقاء القبض على مشتبه يعمل كشرطي في الشرطة الفلسطينية"، بحسب الشرطة الإسرائيلية.

وجاء في بيان الشرطة أنّه:"قام ليلة أمس، شرطيون سريون وأفراد من حرس الحدود بمساعدة وحدة الكلاب البوليسية بالتعاون مع قوات من الجيش بأنشطة ممركزة تهدف لرصد الأسلحة غير القانونية. وخلال تفتيش أجرته الشرطة في بيت المشتبه في حي الرام في القدس، عثرت كلاب الشرطة على سلاح بدائي الصنع مرتجل من نوع كارل جوستاف و ذخيرة.
هذا والقت الشرطة القبض على المشتبه في الثلاثينات من عمره للتحقيق معه بشبهة حيازة الأسلحة بشكل غير قانوني. هذا وسيحال المشتبه، صباح اليوم، إلى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد اعتقاله".

واختتم بيان الشرطة:"شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها الممركز والمبادر به، في كل وقت لرصد وضبط الأسلحة غير القانونية، خلال مكافحتها، الصارمة للحد من الجرم الخطير، ومنع وصول الأسلحة إلى آيادي المشتبهين الذين قد يستخدمونها ضد المواطنين وقوات الأمن، كل هذا التأكيد على ظاهرة استخدام الأسلحة غير القانونية، لحل النزاعات الداخلية بين السكان"، كما ورد في بيان الشرطة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل