X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/07/2018 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : نادي الوحدة يتعاقد مع الحارس الممتاز تسليل حتوكا ( צליל חתוכה ) ورئيس الادارة طارق صرصور " حارس ممتاز ذو ريكورد كبير في الممتازة والعليا "

من : قسماوي نت
نشر : 20/06/2018 - 22:50

كفرقاسم : نادي الوحدة يتعاقد مع الحارس الممتاز تسليل حتوكا ( צליל חתוכה ) ورئيس الادارة طارق صرصور " حارس ممتاز ذو ريكورد كبير في الممتازة والعليا "  

يستمر نادي الوحدة في تدعيم الفريق للموسم الرياضي القادم 2018- 2019 , هذا وكان الفريق القسماوي قد تعاقد مع الحارس اساف راز , الا ان ادارة نادي الوحدة لم يرق لها بعض الطلبات التي تقدم بها حارس المرمى فيما بعد . لهذا ما كان من ادارة الفريق الا ان انهت تعاقدها معه وتم تحريره .

اليوم تم سد هذه الثغرة حيث تعاقدت ادارة نادي الوحدة من الحارس تسليل حتوكه  ( צליל חתוכה  ) هذا الحارس والذي انهى الموسم الماضي في الدرجة الممتازة مع مرمورك وود هشارون . كما ولعب في صفوف فريق هبوعيل تل ابيب في الدرجة العليا.

لا شك ان هذا التعزيز يعتبر تعزيز على مستوى عالي جدا وخاصة اذا كان الحديث يدور حول حارس المرمى حامي عرين نادي الوحدة .

رئيس الادارة السيد طارق صرصور اكد " صحيح تم اليوم التعاقد مع الحارس تسليل حتوكه , هذا الحارس له باع طويل في الملاب وذ خبرة حيث لعب في هبوعيل تل ابيب ومرمورك في الممتازة  ومن ثم الى عيروني رماته شارون . اعتقد ان مكانة الحارس من الامور المهمه في الفرق وهي ايضا تعطي الاطمئنان لباقي الكادر لهذا كان توجهنا بهذا الاتجاه . اما ما يخص الحارس اساف راز فلا احب ان اتطرق لهذا الموضوع لانه في اعتقادي انتهى  وهو الان في فريق اخر ونحن لدينا حارس اخر , الافضل ان نركز بما نحن فيه وما هو ماضي لنتركه من ورائنا .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
مواعيد الصلاة
الفجر
04:13
الشروق
05:47
الظهر
12:47
العصر
04:27
المغرب
07:45
العشاء
09:14