X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/07/2018 |    (توقيت القدس)

طالبة الدكتوراه ايمان جلجولي تفوز بلقب المُعيدة المتميزة في جامعة تل أبيب

من : قسماوي نت
نشر : 21/06/2018 - 14:48

فازت طالبة الدكتوراه ايمان جلجولي بلقب المُعيدة المتميزة في كلية الرياضيات في جامعة تل ابيب، بحسب بيان صادر عن مكتب الناطق بلسان الجامعة.

وجاء في البيان أيضًا:"ايمان جلجولي حصلت على هذا اللقب بعد استبيان فحص لجودة التدريس واراء الطلاب الذين شاركوا في المساقات التي تمررها ايمان، فقد تميز الاستبيان بحصولها على علامة 7 من 7 وبمشاركة جميع الطلاب المشاركين في المساقات الذين لم يتغيبوا ابدا عن محاضراتها. وقد اعرب الطلاب عن مدى رضاهم عن ادائها في التدريس وطريقتها في تمرير المواد بصورة سلسة ومفهومه , بالإضافة لسيطرتها على المواد التعليمية بشكل واضح عوضا عن معاملتها المميزة واستعدادها للمساعدة في جميع الاوقات المتاحة وبصورة مرنة".
وأضاف البيان:"يذكر ان ايمان من مواليد مدينة الطيرة حيث تخرجت من مدرستها الثانوية طوماشين، ومباشرة بدأت دراستها في جامعة تل ابيب في موضوع الرياضيات والاحصاء وسرعان ما انهت لقبها الاول بامتياز، ومن ثم تابعت تعليمها للقلب الثاني في الاحصاء، واليوم هي طالبة دكتوراه للإحصاء ايضا بأشراف البروفيسور يواف بنيميني والبروفيسور روت هلر في جامعة تل ابيب.
بالإضافة الى ذلك تشغل ايمان وظيفة مركزة فعاليات للطلاب العرب في كلية الرياضيات في جامعة تل ابيب بشكل تطوعي التي بدورها تشرف على مساعدة الطلاب العرب في اندماجهم التعليمي والاجتماعي في الجامعة بشكل عام وكلية الرياضيات بشكل خاص"، إلى هنا البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
مواعيد الصلاة
الفجر
04:13
الشروق
05:47
الظهر
12:47
العصر
04:27
المغرب
07:45
العشاء
09:14