X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      23/09/2018 |    (توقيت القدس)

الشرطة تطلق الرصاص على شاب فلسطيني في أبو ديس بادعاء أنّه يحمل غرضًا مشبوهًا

من : قسماوي نت
نشر : 23/06/2018 - 12:40

أطلقت قوات حرس الحدود التابعة للشرطة الإسرائيلية الرصاص، ظهر اليوم السبت، على شاب فلسطيني في أبو ديس بادعاء أنّه يحمل غرضًا مشبوهًا ولم ينصع لتعليمات القوات عند حاجز في المنطقة هناك، بحسب الشرطة.

وقالت مصادر فلسطينية أنّه "أطلقت القوات الاسرائيلية، اليوم السبت، النار على شاب فلسطيني عند حاجز الكونتينر شمال شرق بيت لحم. وأفاد شهود عيان أنّ الشاب أصيب في رجله، ولم تعرف الأسباب التي دفعت الجنود لإطلاق النار على الشاب الذي لم تعرف هويته بعد"، بحسب المصادر.

من جهتها، أصدرت الشرطة الإسرائيلية بيانًا، جاء فيه أنّه:"نزل مشتبه من سيارةأجرة فلسطينية بالقرب من حاجز "الكيوسك- الكونتينر" في أبو ديس، وهو حاجز لقوات حرس الحدود التابعة للشرطة الإسرائيلية ومُخصص لمرور ال سيارات فقط.
المشتبه الفلسطيني سار لاتجاه الحاجز، الأمر الذي أثار شبهات القوات بتصرفاته وحركاته وبغرض مشبوه حمله معه، وعليه قام أحد رجال الشرطة بإطلاق الرصاص بالهواء، إلا أنّ المشتبه لم ينصع للتعليمات، وعليه تمّ إطلاق الرصاص على رجله. يذكر أنّه تمّ تقديم العلاج الطبيّ للمصاب المشتبه في المكان، إلى جانب إغلاق المنطقة أمام حركة السير والتحقيقات جارية"، بحسب الشرطة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل