X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      21/09/2018 |    (توقيت القدس)

منفذ عملية الدهس قرب قرية حوسان يسلّم نفسه للجيش الاسرائيلي

من : قسماوي نت
نشر : 24/06/2018 - 10:55

قال الجيش الاسرائيلي أن منفذ عملية دهس الجنود قرب قرية حوسان قضاء بيت لحم ليلة امس قد سلّم نفسه فجر اليوم. وبحسب المصادر الصحافية الاسرائيلية: "خلال استجوابه من قبل المخابرات نفى الشاب أن يكون نفذ هجوما بل كان عبارة عن حادث سير".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر كيف سلم الشاب نفسه على مدخل مدينة بيت لحم.
وكانت سيارة فلسطينية دهست جنودا على مدخل قرية حوسان ليلة امس اسفرت عن اصابة ثلاثة جنود.

وجاء في بيان للجيش الاسرائيلي: "خلال الليلة الماضية وفي أعقاب عمليات واسعة، سلّم نفسه المشتبه به بعملية الدهس التخريبية أمس في قرية حوسان لقوات جيش الدفاع والشاباك.  تم نقل المخرب لتحقيقات قوات الأمن. وخلال الليلة الماضية اعتقلت قوات الجيش، والشاباك، وحرس الحدود، وشرطة إسرائيل في يهودا والسامرة ثمانية مطلوبين مشتبه بهم بالضلوع بعمليات إرهابية، وإرهاب شعبي، وعمليات شغب عنيفة ضد مواطنين وقوات الأمن. تم نقل المشتبه بهم لتحقيقات قوات الأمن"، وفقا للبيان.

واضاف البيان: "خلال عمليات تمشيط لقوات جيش الدفاع في قرية حلحول، قبضت القوات على أموال إرهابية بقيمة آلاف الشواقل. يتم القيام بهذه العمليات كجزء من المعركة ضد الأموال التي تُستخدم للإرهاب. كذلك، خلال عمليات تمشيط  في مدينة الخليل وقرية سلواد في نهاية الأسبوع، قبضت القوات على سلاح، ومسدّسيْن، وثلاثة مسدّسات هوائية، وقنبلتيْن صوتيّتيْن. تم نقل جميع هذه الأدوات لقوات الأمن"، وفقا للبيان..

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل