X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

منتخب كولمبيا يٌقصي بولندا ويشعل صراع المجموعة الثامنة

من : قسماوي نت
نشر : 25/06/2018 - 00:09

نجح منتخب كولومبيا في نسيان الهزيمة التي لحقت به في أول مبارياته في كأس العالم أمام اليابان، وذلك بعد الانتصار على نظيره البولندي في ثاني الجولات بثلاثية نظيفة.

 

افتتح ياري مينا التسجيل برأسية مميزة بعد عرضية من خاميس رودريجيز في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول من اللقاء.وفي الشوط الثاني فرض المنتخب الكولومبي سيطرته على اللقاء، وترجم ذلك بتسجيل الهدف الثاني عن طريق الهداف راداميل فالكاو بعد تمريرة رائعة من كينتيرو في الدقيقة 70.

وجاء أجمل أهداف اللقاء على يد الجناح خوان كوادرادو الذي انفرد بتشيزني بعد بينية ذكية من خاميس ليضعها على يسار الحارس البولندي لتكون بمثابة رصاصة الرحمة للمنتخب البولندي.وقد اشتعل صراع البقاء في كأس العالم في هذه المجموعة بعد فوز منتخب كولومبيا، وذلك لارتفاع رصيد أبناء قارة أمريكا الجنوبية لثلاث نقاط، بينما يتقاسم كل من السنغال واليابان الصدارة برصيد 4 نقاط لكل منهما.وفي الجولة الأخيرة يواجه منتخب كولومبيا نظيره السنغالي في مباراة قد يتأهل الفائز فيها لثمن النهائي رفقة منتخب اليابان من منتخب بولندا في الجولة الأخيرة.
وأياً كانت الفرق الصاعدة من هذه المجموعة فثمن النهائي لن يكون سهلاً أبداً نظراً لتأهل كل من منتخبي إنجلترا وبلجيكا من المجموعة ال
سابعة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل