X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      21/09/2018 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : نادي الوحدة يتعاقد ويُحصن دفاعه بالمدافع اتي طواف (איתי טואף) من الدرجة العليا وطارق صرصور " لن نقع في اخطاء الماضي "

من : قسماوي نت
نشر : 25/06/2018 - 21:21

 كفرقاسم : نادي الوحدة يتعاقد ويُحصن دفاعه بالمدافع اتي طواف (איתי טואף) من الدرجة العليا وطارق صرصور " لن نقع في اخطاء الماضي "  

تعاقدت ادارة نادي الوحدة مساء اليوم مع المدافع اتي طواف  ( איתי טואף )  من الدرجة العليا ليكون حامي خط دفاع نادي الوحدة للموسم الرياضي الجديد 2018- 2019 ..

هذا ويعرف ان هذا اللاعب والمدافع كان قد لعب في الدرجة العليا في صفوف مكابي تل ابيب اربع سنوات حيث تالق هناك . بعد ذلك انتقل الى هبوعيل رعنانا منفي الدرجة الممتازة  .. بعدها انتقل الى ريشون لتسيون . بعد عامين انتقل الى هبوعيل كفارسابا ومن هناك استمر معهم الى ان صعدوا الى الدرجة العليا .. لكن لم يستمر معهم فقرر ان ينضم الى فريق مكابي هرتسليا في الممتازة .

ولاول مره يلعب الفريق في الدرجة الاولى حيث تم التعاقد معه وبحضور رئيس ادارة نادي الوحدة طارق صرصور ووكيل اللاعب افي سوبير  אפי סופר .

رئيس نادي الوحدة طارق صرصور " هذا تعزيز قوي جدا في دفاع الوحدة نحن واثقون جدا انه سيكون خط دفاع متين بجانب عمري عامر واصيل صرصور وكمال واللاعبين المحليين . نحن نستمر في تعزيز الفريق في الاماكن التي نحن بحاجة اليها ولكي لا نقع في اخطاء الماضي . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل